إكسسوارات لا تتخلى عنها نور الغندور لإطلالة صيفية مميزة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
إكسسوارات لا تتخلى عنها نور الغندور لإطلالة صيفية مميزة

تتميز إطلالات نور الغندور بالنعومة والأنوثة، وتلجأ فيها إلى أزياء راقية تبرز رشاقتها بطريقة مثالية، وفي كافة إطلالاتها تلجأ إلى تنسيقها بطريقة مختلفة خاصة خلال فصل الصيف.

تعتمد نور الغندور على بعض القطع والإكسسوارات في إطلالاتها الصيفية لا تتخلى عنها والتي تعطيها طابعاً مميزاً للغاية وملفتا جعلها ملهمة لكثير من الفتيات لإطلالات صيفية عصرية.

إكسسوارات صيفية على طريقة نور الغندور

تظهر نور الغندور في إطلالاتها الصيفية كثيراً بالقبعة من القش والتي تختلف أشكالها وألوانها بالتنسيق مع الملابس التي تظهر بها وتعطيها طابعاً عصرياً جذاباً.

لا تلجأ نور الغندور لتلك القبعات على الشاطئ فقط ولكن يمكن أن تظهر بها في الصور اليومية التي تلتقطها خلال فصل الصيف وفي المطاعم والكافيهات ليلاً.

لا تعتبر القبعة من القش فقط هي المميزة لنور الغندور في فصل الصيف، فيمكن ملاحظة الكاب الرياضي أيضاً الذي يرافق العديد من إطلالتها والذي يختلف أشكاله وألوانه ففي بعض الأحيان تلجأ للكاب الذي يحمل الجزء الأمامي فقط ويكشف عن باقي شعرها وفي بعض الأحيان الأخرى تظهر به كاملاً

إكسسوارات نور الغندور للشعر

إكسسوارات الشعر التي تظهر بها الغندور تعتبر مميزة جداً حيث تعتمد كثيراً عليها في تسريحات شعرها والتي تعطيها طابعاً عصرياً مرحاً.

الشال الملون يظهر كثيراً في إطلالات نور الغندور الصيفية والتي تنسقها بالعديد من الطرق سواء ربطها على الجزء الأمامي من شعرها أو لف جزء منها على رأسها.

تستخدم نور الغندور في إطلالاتها الصيفية أيضاً الورود حيث تختار وردة مطابقة للون إطلالتها لتزيين تسريحة شعرها والتي ظهرت بها من قبل تنوعت بين الورود الحمراء والبيضاء

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار