اكملي إطلالتك بمجموعة من الأقراط الأنيقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020
اكملي إطلالتك بمجموعة من الأقراط الأنيقة
مقالات ذات صلة
موضة المجوهرات الذهبية التي تحتاجها كل امرأة لإطلالة أنيقة
أفضل صيحات المجوهرات لهذا العام: اكملي إطلالتك بها
Tiffany & Co تعيد قلادة عام 1939 باقتناء جديد

في موسم الأعياد وبغض النظر عن المناسبة، الكثير منا يحب ارتداء زوج من الأقراط الرائعة وأحياناً نشعر أننا بحاجة إلى أقراط مميزة تجعلنا في حالة مزاجية مناسبة حتى للاحتفالات المنزلية الافتراضية.  

إنها أسهل طريقة لإضافة البعد حتى لأبسط الملابس مع الزينة البسيطة على الفصوص، إنه خالي من المبالغة بينما لا يزال يشعرك بالراحة، في موسم الأعياد هذا، نرشح لكِ أقراط مزينة بشراشيب لرفع ملابسك ومزاجك، للاحتفالات الافتراضية وحفلات العشاء العائلية الصغيرة المباشرة.

ومع ذلك، فإن ارتداء الأقراط ليس ظاهرة جديدة بالنسبة لنا، إنها واحدة من أنماط المجوهرات القليلة التي احتفظنا بها في تناوب ثقيل على مر السنين وحان الوقت لاستكشاف بعض الخيارات حيث وجدت العديد من المناسبات، كبيرة كانت أم صغيرة، لارتداء هذه القطع الزخرفية عاماً بعد عام.  

إنها تستحق الشراء، حتى لو لم تخططي لإنفاق الكثير، أدناه، ستجدين مجموعة متنوعة من الأنماط والتصميمات المختلفة لمساعدتك على اختيار أقراط خاصة حتى يكتمل مظهرك الاحتفالي.

أقراط مزينة بشراشيب من المعدن

 أقراط مزينة بشراشيب من المعدن

بدّلي أطواقك الذهبية اليومية للحصول على زوج من الأقراط المصنوعة من الشراشيب باللون الفضي أو الذهبي.  

  • تأتي في مجموعة متنوعة من الأحجام، اختاري زوجاً صغيراً حتى لا تشعري بأناقة مفرطة والأحجام الكبيرة للمناسبات التي تتطلب المزيد من البيان أو عندما تكونين في مزاج بسيط!

أقراط من الؤلؤ

أقراط من الؤلؤ

لا يزال اتجاه المجوهرات المصنوعة من اللؤلؤ قوياً، اضيفي بعض التنوع لمجموعتك مع زوج من الأقراط المصنوعة من اللؤلؤ المتألقة والأنثوية.

  •  جربي التصميم مع إطلالة سوداء أنيقة أو حتى بنطلون جينز وقميص أو فستان رقيق أبيض.

أقراط بشراشيب من الخيوط المطرزة

أقراط من الخيوط مطرزةاختاري الألوان النابضة بالحياة والمشبعة المصنوعة من القماش أو الخرز لإضفاء لمسة خيالية إلى خزانة ملابسك. 

  • تتحمل الشراشيب القماشية كثافة الوزن الثقيل لملابسك الشتوية، بينما تعمل الألوان في أي وقت من السنة.

أقراط مزينة بأحجار الراين

أقراط مزينة بأحجار الرايننحن نحب أن نرتدي أبسط القطع من خزانة ملابسنا مثل تي شيرت أبيض وسترة من النوع الثقيل الرمادي ثم نضع زوجاً من الأقراط المرصعة بحجر الراين، يبدو أن التجاور بين الملابس العلوية والقطع غير الرسمية على ما يرام مع أقراط لامعة أنيقة. 

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء لهذا العام.