موديلات للتنانير الطويلة ستضفي لمسة أنيقة على إطلالتك

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 17 مايو 2022
موديلات للتنانير الطويلة ستضفي لمسة أنيقة على إطلالتك

أصبحت التنورة القصيرة للغاية غير عملية لهذا الموسم  لكن بسبب شركات مثل Miu Miu أو Prada، التي تمكنت من جعل هذه القطعة واحدة من مشتريات الموسم ومع ذلك، إذا كنتِ من هؤلاء الفتيات اللواتي يفضلن موديلات التنانير الأكثر تنوعاً أو إذا كنتِ لا ترغبي في إظهار ساقيكِ، فهناك خيارات مثالية يمكنك من خلالها الحصول على أفضل إطلالة لهذا الموسم.

التنورة الميدي أو التنورة الطويلة هي استثمار جيد للأسابيع الصيفية الحارة، خاصةً الموديلات ذات الخطوط الفضفاضة المصنوعة من مواد خفيفة مناسبة لدرجات الحرارة المرتفعة، نبدأ هذه الخيارت من التنانير الطويلة بموديلات لا تخرج عن الأناقة ومن السهل تنسيقها مثل الجينز. 

اكتشفي معنا هنا موديلات للتنانير الطويلة ستضفي لمسة ساحرة على إطلالتك الصيفية.

تنورة طويلة محبوكة

تنورة طويلة محبوكة

موديل التنورة هذه تجعل احتمالات تنسيقها في أكثر من إطلالة ولا حدود لها، تقريباً ومثالية لتسهيل المشي طوال اليوم، ارتدي التنورة فميص مع حذاء بكعب.

طقم تنورة متطابقة

طقم تنورة متطابقة

التنورة الطويلة البسيطة التي يتم تصميمها بشكل أوسع قليلاً بمهارة عند الحافة، مما يخلق تأثيراً متحفظاً ولكن قوياً، مثالية لتقليل استقامة الشكل، ارتديه بأسلوب أحادي اللون مستوحى من موضة التسعينات مع توب قصير وحذاء رياضي، سواء كانت محبوكة أو مصنوعة من مواد أكثر تطوراً، يمكنك ارتدائها في جميع أنواع المناسبات. 

تنورة منقوشة

تنورة منقوشة

إذا كان لديكِ حفل زفاف في موسم الربيع والصيف، فربما تبحثين بالفعل عن الفستان أو التنورة المثالية لتكونين أنيقة، بهذا المعنى، بالنسبة لأولئك الفتيات اللواتي يفضلن التنورة على الفستان، من الأفضل اختيار تصميم خاص ولكن ليس باهظاً جداً بحيث تتمكنين من إعادة ارتدائه في المظهر اليومي لاحقاً، هذه الأنواع من التصاميم المنقوشة المتطورة يمكن العثور عليها بسهولة، نسقيها مع بلوزة سوداء بسيطة وصندل من نفس اللون. 

تنورة مع شق

تنورة مع شق

من التنورة المكشوفة إلى التصاميم ذات الشقوق الجانبية أو الأمامية، تترك التنورة الميدي مع التصاميم مستقيمة بساطتها بفضل هذه المقترحات مع القصات المصممة لمكافحة الحرارة وبالمناسبة وتظهر شكل الجسم إلى أقصى حد.

تنورة جينز طويلة

تنورة جينز طويلة

تعتبر التنانير الجينز غير موسمية وتعمل وفقاً لقواعد الأزياء فهي متعددة الاستخدامات ويمكن ارتدائها في أي درجة حرارة تقريباً (بما في ذلك الأيام الشتوية)، لذلك إذا كنتِ تخططين للتنقل بقطع مريحة، فستكون التنورة الجينز استثماراً مفيداً.

لا يهم إذا كنتِ صغيرة أو ممتلئة أو نحيفة أو كبيرة الحجم، فلا يزال بإمكانك ارتداء التنانير الطويلة، يمكن ارتداء هذه القطعة السفلية الجميلة خلال فصلي الربيع والصيف ولكن يمكن أيضاً ارتدائها خلال فصلي الخريف والشتاء، نعم، هذه القطعة أساسية في خزانة الملابس ومتعددة الاستخدامات للغاية ومن السهل جداً تنسيقها ومريحة بشكل لا يصدق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار