الأحذية الرياضية هي أفضل صديق لكِ لإطلالة مريحة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 مارس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 25 مارس 2020
الأحذية الرياضية هي أفضل صديق لكِ لإطلالة مريحة
مقالات ذات صلة
التصميمات الجديدة لآخر صيحات الأحذية الشتوية
Rene Caovilla تطرح مجموعة كبسولية خاصة بالشرق الأوسط
صيحات الأحذية من عروض الأزياء لربيع وصيف 2021

بعد أن أصبحت صيحات الأحذية الرياضية Sneakers منتشرة بقوة على مدى السنوات القليلة الماضية، أصبحنا الآن نعلم أن لا شيء يمكن أن يحل محل أحذية رياضية بيضاء بسيطة ومريحة. 

من المؤكد أن زوج من الأحذية الرياضية تصنع فرقاً لأي إطلالة ولكن عندما يتعلق الأمر بنوع الأحذية التي يمكنك ارتدائها مع كل شيء في خزانة ملابسك فإن الأحذية الرياضية البيضاء تعتبر من أهم القطع لديكِ، لكن تعددية الاستخدامات لا شيء بدون الإلهام الصحيح، فإن القدرة على تنسيق الأزياء الجديدة والصيحات المختلفة الأنيقة مع أحذية رياضية بيضاء ضرورية تماماً الآن.

نظراً لأن هذه الأحذية عبارة عن شيء بسيط في عالم الأحذية الضخم، فهي مثالية للإقتران ببعض من أكبر صيحات العام من الأزياء الكاجول والكلاسيكية إلى الملابس الرسمية وحتى المناسبة للسهرات.


إنها تضيف التوازن إلى القطع الأكثر جرأة ويمكن أن تساعد في تغير مظهر إطلالاتك تماماً وحتى مع الملابس التي تشعرك بالضيق، كلاهما نصائح مفيدة يجب وضعها في الاعتبار.

ومع ذلك، قد لا تزال تفتقر إلى الأفكار في الوقت الحالي وللمساعدة للحصول على بعض الإلهام الخاصة بكِ، ألقي نظرة على الصور أعلاة التي تتضمن مجموعة من الإطلالات مع أحذية رياضية بيضاء.

ننصحك بتجربة الأحذية الرياضية البيضاء مع الألوان المحايدة من خلال البدل الرسمية أو السترة البليزر الكلاسيكية، يمكنك بسهولة من خلال الأحذية الرياضية البيضاء تغير الإطلالة التي ترتديها وجعلها بمظهر بسيط ومريح.

للأوقات التي تريدين فيها الحفاظ على أناقتك مع عدم التخلي عن الشعور بالراحة، جربي ارتداء الحذاء الرياضي الأبيض مع بنطال جينز فضفاض ومعطف ملون مناسب للطقس المتقلب.

ارتداء الأحذية الرياضية مع الفساتين أو التنورات، هي خطوة جريئة ومميزة، عندما تريدين مزج المظهر الأنثوي مع الرياضي.