تعرفوا على صديقة هيرفي رينارد التي بكت بعد فوز منتخب السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في لقطة مؤثرة، مقطع فيديو لبكاء السنغالية فيفيان دياي، صديقة المدرب هيرفي رينارد، بعد فوز منتخب السعودية على نظيره الأرجنتيني ضمن مبارايات كأس العالم 2022 في قطر.

تعرفوا على صديقة هيرفي رينارد التي بكت بعد فوز منتخب السعودية

تساءل العديد من النشطاء عن هوية فيفيان دياي بعد تداول الفيديو على نطاق موسع، وحاولوا الوصول إلى معلومات حول هويتها وحياتها الخاصة، تعرفوا معنا على معلومات عن السنغالية فيفيان دياي، صديقة المدرب هيرفي رينارد.

هيرفي رينارد

هيرفي جان ماري روجر رينارد هو مدرب كرة قدم فرنسي محترف ولد في 30 سبتمبر 1968 في إيكس ليه با، أوفيرني رون ألب، فرنسا، كان لاعب كرة قدم سابق وحاليا يعمل على تدريب المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022، وهو معروف بمساهمته السابقة كمدرب للمنتخب الزامبي الذي فاز معه بكأس الأمم الأفريقية عام 2012.

هيرفي رينارد وفيفيان دياي

حرصت عائلة هيرفي رينارد على التواجد في ملعب لوسيل لدعم رينارد أثناء مباراة السعودية والأرجنتين، وخطفت فيفيان دياي الأضواء بعد بكائها تأثرا بفوز المنتخب السعودي الذي يدربه صديقها.

من هي فيفيان دياي؟

- فيفيان دياي هي أرملة المدرب الراحل برونو ميتسو، الذي توفي في 15 أكتوبر 2013 بسبب سرطان القولون.

شاهدي أيضا| أشهر أغاني المنتخب السعودي التي رافقته خلال رحلته لبطولة كأس العالم

- أنجبت فيفيان دياي وزوجها الراحل ثلاثة أطفال، وهم إنزو ونوح ومايفا.

- بعد وفاة زوجها الأول برونو ميتسو، انتقلت فيفيان دياي لمزاولة نشاط تجاري جديد في المغرب، وتعرفت على هيرفي رينارد أثناء فترة تدريب المنتخب المغربي.

- تمتلك صديقة هيرفي رينارد متجرا لبيع الأدوات الرياضية في الدار البيضاء بالمغرب.

- ذكرت تقارير صحفية عالمية أن الثنائي يخططان للزواج قريباً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار