موضة مجوهرات الورود الأنسب لكِ لإطلالة ناعمة

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 أغسطس 2021
موضة مجوهرات الورود الأنسب لكِ لإطلالة ناعمة

هل أنتِ من محبي اقتناء المجوهرات على هيئة الزهور؟ في الحقيقة تعد المجوهرات الورود من أكثر الصيحات رواجاً بموضة صيف 2021. لهذا شاهدنا ظهورها مع أغلب دور المجوهرات الفخمة بموديلات متنوعة بحيث تتناسب مع ذوق كل امرأة. 

حيث تضمن لكِ المجوهرات الورود والفصوص الملونة الحصول على إطلالة صيفية ناعمة معبرة عن ذوقك بطريقة أكثر من رائعة. وذلك عند اختيار القطعة المناسبة لإطلالتك مثل الخواتم أو الأقراط أو الأساور أو القلادة الفخمة أو الناعمة التي تلبي ذوقك.

قلادات الزهور بشكل ناعم

ظهرت القلادات الناعمة بتفاصيل الزهور بشكل كبير مع دور المجوهرات والأزياء المفضلة لدينا. حيث تم تقديم القلادة الذهبية متعددة الأدوار بشكلها البسيطة والتي زينتها تفاصيل الزهور بطريقة كلاسيكية ناعمة وبسيطة مع شانيل Chanel Impression de Camélia long necklace.

إن كنت من محبي اقتناء المجوهرات الفخمة على هيئة الزهور فليس هناك أفضل من مجوهرات ديور وبالتحديد قلادة Medium Rose Dior Bagatelle Necklace. فهي من الذهب الأبيض ومرصعة بالألماس والأحجار الكريمة باللون الوردي والأخضر بشكل راقي لا مثيل له.

موديلات خواتم الزهور بشكل راقي

الحصول على إطلالة مميزة لا تشبه أحد لا يمكنك تحقيقها إلا باقتناء مجوهرات مميزة، وفي فصل الصيف تميل أغلب الفتيات إلى اعتماد الموديلات التي تزينها الزهور. وقد لفتت أنظارنا هذه الموديلات بشكل كبير مع دار كارتييه التي تميزت بتصميم رقيق Caresse d"orchidées par Cartier Rings.

نجحت أن تخطف أنظارنا موديلات الخواتم المزينة بالزهور الملونة بطريقة ساحرة مع دار ديور Large Rose Dior Pré Catelan Ring. والتي يمكن أن تتناسب مع إطلالة الصيفية بشكل كبير بمختلف الأوقات للحصول على مظهر راقي لا يشبه أحد.

أما إن كنت تفضلين أكثر موديلات الخواتم التي تتخذ شكل الزهور ولكن بطريقة مفرغة فعليك تجربة اعتماد خاتم شانيل الذهبي Chanel Pétales de Camélia ring. فهو التصميم الذي يمكن أن يتناسب مع إطلالتك اليومية بشكل كبير للحصول على مظهر ميز.

أساور الورود بشكل راقي

إن كنت ترغبين في أن تزين معصم الزهور بشكل فخم عليك اختيار السوار المرصع بالألماس من بياجيه Piaget Rose Bracelet. أو اقتناء الموديل الفخم الذي قدمته دار ديور Rose Dior Bagatelle Bracelet الذي كان من الذهب الأبيض ومرصع بفصوص الألماس البيضاء والصفراء وأحجار الزمرد.

أما إن كنت من عشاق الأسلوب الناعم لا تترددي من اقتناء السوار المزين بالزهور بطريقة دار بولغاري Bvlgari Fiorever Bracelet. فهي من الذهب الوردي ومرصعة بالألماس بطريقة فخمة وراقية لا مثيل لها.

أقراط على هيئة الزهور اختيارك لمظهر فخم

دائماً ما تضيف المجوهرات المرصعة بالألماس التي تتخذ شكل الزهور مظهر فخم لا مثيل له وتمنح المرأة إطلالة رائعة. لهذا لا تترددي من اختيار المجوهرات التي اتخذت شكل الزهور واختاري تنسيقها مع تسريحة الشعر المناسبة لكِ في إطلالات السهرة لضمان إطلالة موفقة لا تشبه أحد.

فإن كنت تفضلين دائماً اعتماد الأقراط الدائرية لا تترددي من اختيار الموديل المزين بالورود بشكل دائري مع شانيل Chanel Extrait de Camélia hoop earrings. أما إن كنت من عشاق الأسلوب الفخم عند اختيار الأقراط المرصعة بالألماس اختاري الموديل الذي قدمته دار بياجيه Piaget Rose earrings. 

احصلي على إطلالة رقيقة وناعمة معبرة عن ذوقك باقتناء الأقراط المزينة بالزهور باللون الوردي بشكل راقي مع ديور Rose Dior Pré Catelan Earrings. فهذا الموديل قادر على أن يمنحك مظهر ناعم في إطلالات السهرة بشكل مميز وملفت للأنظار.