الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني: جمال هادئ وحضور عفوي ورمز للأناقة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مارس 2021 آخر تحديث: السبت، 03 أبريل 2021
الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني: جمال هادئ وحضور عفوي ورمز للأناقة
مقالات ذات صلة
الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني
الأميرة سلمى بنت عبد الله الثاني: شيهانة تحلق في سماء التفرد والفخر
أجمل صور الأميرة إيمان أناقة وجمال من وحي أناقة والدتها

بجمالها الهادئ وحضوها العفوي وأناقتها اللافتة، تترك الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، ابنة ملك الأردن، الملك عبد الله الثاني، بصمة متى وأين حلت.

الأميرة الحسناء الشابة، الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، ورغم ظهورها المحدود وحياؤها الذي يتجلى في ابتسامتها الخجولة، إلا أن حضورها طاغي للغاية. إذ أن جمالها هادئ ومميز، وإطلالاتها غاية في الأناقة على غرار والدتها الملكة رانيا، ما جعل اسمها يحل دائمًا على صفحات المجلات الشهيرة على مستوى العالم حين تتناول تقاريرًا عن الجمال والأناقة.

الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني: جمال هادئ وحضور عفوي ورمز للأناقة

الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني أيقونة للجمال والأناقة:

إن إطلالات الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، الأنيقة وملامحها الجميلة ومحاكاتها نمطاً راقياً ومرموقاً في الأزياء على غرار والدتها الملكة رانيا، جعلتها أيقونة للموضة والجمال ليس فقط في الوطن العربي، بل في العالم. هذا إلى جانب ارتباط اسمها بالحديث عن الأعمال الخيرية والقضايا الإنسانية وخاصة تلك المتعلقة بالأمومة والطفولة.

الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، الحسناء الشابة التي ترافق والدتها الملكة رانيا في زيارات رسمية من حين إلى آخر، تخطف الأنظار بإطلالتها ومكياجها الهادئ ولون شعرها الذهبي الصافي، واكسسواراتها التي تحاكي جيلها وشبابها؛ إذ تنتقي الأميرة أزياءً أنيقة تشي بطلّة عفوية تناسب عمرها وتزيد من جمالها جمالًا.

وفي بعض الأحيان، تبدو الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني ملك الأردن، نسخة مصغرة عن والدتها الملكة رانيا، خاصة عندما ترتدي الفساتين الرسمية والأثواب التقليدية المطرزة.

بل أنه في عام 2014، شاركت الملكة رانيا العبدالله زوجة ملك الأردن عبدالله الثاني صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بدت الملكة رانيا وابنتها الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، غاية في الأناقة متشاركتان نفس الفستان الأسود. وعلقت الملكة رانيا العبدالله على الصورة قائلة: "يبدو العمل أسهل بكثير مع تواجدهما" متحدثة عن ولديها.

وفي نفس العام أيضًا، 2014، شاركت الملكة رانيا العبدالله صورة من الأرشيف الخاص بصور العائلة المالكة، عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام، ظهرت بها برفقة الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، مرتديتان الكيمونو الياباني التقليدي وتصفيفة شعر كلاسيكية من اليابان، وعلقت الملكة رانيا على الصورة قائلة: "عام 2006 رافقت جلالة الملك عبدالله الثاني في زيارة العمل التي قام بها إلى اليابان وقمت بزيارة مدرسة سودو كيمونو مع الأميرة إيمان".

ثم في عام 2015، شاركت الملكة رانيا العبد الله في افتتاح مؤتمر تجمع رجال الأعمال الفرنسيين الذي عقد في باريس، وبدت الملكة رانيا وابنتها الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، غاية في الجمال والجاذبية بإطلالتين من وحي الأناقة الباريسية، حيث ارتدت الملكة رانيا وابنتها إيمان فستانين باللون الأبيض يتميزان بطولهما المتوسط، وقصتهما المتسعة تحت الخصر A لاين، وقيل حينها إنه على ما يبدو أن الأميرة إيمان تمشي على خطى والدتها في الأناقة.

الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني: جمال هادئ وحضور عفوي ورمز للأناقة

الأميرة إيمان ترتدي تي شيرت يرمز لوالدها الملك: 

ليس فقط الإطلالات الرسمية للأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني هي التي تلفت الأنظار، بل حتى إطلالاتها البسيطة الكاجوال. فالأميرة ترتدي الجينز وتنسقه مع قميص أو تيشريت في المناسبات والأحيان التي تسمح بتلك الإطلالات، فتبو أكثر بساطة ونعومة.

وفي إحدى الإطلالات، ظهرت الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، مرتدية تي شيرت أسود اللون، تنتصفه صورة لرجل يقف شامخًا على خلفية بيضاء، وهو نفس التي شيرت الذي ظهر به أيضًا شقيقها ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني، وتبين لاحقًا أن الصورة تعود للملك عبدالله الثاني، وتمّ وضعها على الـ"تي شيرت"، بطريقة تدل على القوة والشموخ.

وقد نشر المصور الشخصي للملكة رانيا العبدالله، فراس عوران، صور اللأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني وهي ترتدي ذات التي شيرت.

الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني: جمال هادئ وحضور عفوي ورمز للأناقة

الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني:

الأميرة إيمان من مواليد مدينة عمان في الأردن  في 27 سبتمبر/أيلول عام 1996. هي البنت الأولى للملك عبد الله الثاني والملكة رانيا، والثانية في ترتيب الأسرة المالكة الحاكمة بعد ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.

أنهت الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، بنت عبد الله الثاني، دراستها في المرحلة الثانوية بحصولها على شهادتي تفوق في مبحثي الـعلاقات الدولية والـرياضة، وشاركت الأميرة إيمان في مجموعة من المناسبات الملكية كان أبرزها حضورها حفل زفاف ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا في 19 يونيو/حزيران 2010، حيث رافقتالأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني والديها إلى حفل زفاف ولية العهد الأميرة فيكتوريا والأمير دانيال دوق فسترغوتلاند في دولة السويد.

كما رافقت الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، والديها في زيارات دبلوماسية وحضرت مجموعة من الفعاليات والمؤتمرات الخيرية في مجموعة من البلاد كان أبرزهم المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا والصين واليابان.

الألبوم التالي يجمع أجمل صور الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، التي تظهر جمالها الهادئ وحضورها العفوي البسيط، وأناقتها الطاغية حتى في الملابس الكاجوال، منذ صغرها وحتى اليوم، فشاهدوا الصور، وشاركونا آرائكم حول مدى الشابه الكبير بين الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، ووالدتها الملكة رانيا، في الملامح والجمال الطبيعي، والأناقة؟