من المهد للزفاف: الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني تخطف الأنظار بجمالها

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مارس 2023
من المهد للزفاف: الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني تخطف الأنظار بجمالها

تستعد المملكة الأردنية الهاشمية الليلة، لمزيد من الأنوار والأفراح، حيث يحتفل الملك عبد الله الثاني، وقرينته الملكة رانيا العبد الله، بزفاف ابنتهما الأميرة إيمان على السيد جميل ألكسندر ترميوتس.

من هي الأميرة إيمان؟

ولدت الأميرة إيمان للملك عبد الله والملكة رانيا في يوم 27 سبتمبر من عام 1996، وهي الطفلة الثانية في ترتيب العائلة، سبقها شقيقها الأمير حسين بن عبد الله الثاني ولي العهد الأردني، ثم ولدت بعدها شقيقتها الأميرة سلمى والأمير هاشم.

الأميرة إيمان البالغة من العمر 27 عاما حاصلة على شهادة من كلية بارسونز للتصميم في نيويورك، كما تفضل الأميرة عدم الظهور العلني غير أنها شاركت الملكة رانيا والملك عبد الله الظهور في بعض المناسبات العامة على مدار السنوات الماضية.

خطيب الأميرة إيمان

وُلد جميل ألكسندر ترميوتس في كاراكاس بفنزويلا لأبوين يونانيين، جورج ألكسندر تيرميوتيس وماريا كورينا هيرنانديز دي تيرميوتيس، ويعرف أيضا باسم جيمي، وهو مؤسس مشارك وشريك في شركة Outbound Ventures ومقرها نيويورك.

أعلن الديوان الملكي الهاشمي خطبة الثنائي إيمان وجميل في 6 يوليو 2022، من خلال بيان رسمي وصورة للأميرة وخطيبها.

زواج الأميرة إيمان

يقام الليلة حفل زفاف الأميرة إيمان وجميل ألكسندر ترميوتس، وتبدأ المراسم في تمام الساعة السادسة بتوقيت عمان في قصر الملك بدابوق غرب الأردن.

وكانت الملكة رانيا قد أقامت حفل حناء للأميرة إيمان، يوم الثلاثاء الماضي في قصر الحسينية، وسط حضور عائلي دافئ، وفقرات من التراث الشعبي الأردني وغيرها من الاحتفالات الجميلة.

لمزيد من الصور والتفاصيل عن الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، شاهدوا جمالها الأخاذ من الألبوم...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار