الإمارات تحتفي بمرور 15 عاماً على حكم محمد بن راشد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
الإمارات تحتفي بمرور 15 عاماً على حكم محمد بن راشد
مقالات ذات صلة
هذه الوجهة المفضلة لدى مواطني دولة الإمارات
دبي وأبو ظبي والشارقة من بين أكثر 10 مدن آمنة للعيش في العالم
حديقة الفي في ابوظبي أحدث وجهة مثالية لقضاء وقت ممتع

تحتفي اليوم دولة الإمارات العربية المتحدة، الإثنين، بذكرى مرور 15 عاماً على تولي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الحكم في دبي.

وبهذه المناسبة قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في تغريدة على “تويتر”: "الإخوة والأخوات.. أبناء شعب الإمارات.. نكمل 15 عاماً في 2021 في رئاسة حكومة دولة الإمارات.. عملنا على تحقيق رؤية أخي رئيس الدولة حفظه الله .. وبذلنا وسعنا لخدمة شعب الاتحاد".

بعد وفاة شقيقه الأكبر، المغفور له الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم في 4 يناير 2006، تولى الشيخ محمد منصب حاكم دبي. في اليوم التالي، قبل 15 عامًا، تم تعيين سموه نائبًا جديدًا لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة من قبل المجلس الوطني الاتحادي، وبعد فترة وجيزة في 11 فبراير 2006، عينه الرئيس خليفة بن زايد آل نهيان الشيخ محمد رئيسًا للوزراء في الدولة، والتي وافق عليها المجلس أيضًا.

وشهدت الدولة منذ توليه منصبه انطلاقة على الصعيدين الوطني والإقليمي والدولي في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والتكنولوجية والرياضية والاجتماعية والإنسانية وغيرها، إلى جانب عشرات المبادرات النوعية الملهمة في شتى المجالات لخدمة مواطني الدولة وزوارها والمقيمين على أراضيها.

مصدر الصور انستغرام