هذا وقتنا الأغنية الرسمية لإكسبو 2020 تحتفي بدولة الإمارات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021
هذا وقتنا الأغنية الرسمية لإكسبو 2020 تحتفي بدولة الإمارات

أطلق إكسبو 2020 دبي اليوم أغنيته الرسمية التي تحمل عنوان "هذا وقتنا" قبل أقل من 10 أيام على افتتاح بوابات الحدث الدولي أمام العالم. 

"هذا وقتنا" تسلط الضوء على ثقافة الإمارات

تحتفي أغنية "هذا وقتنا" بالمستقبل وتسلط الضوء على الاعتزاز بثقافة دولة الإمارات العربية المتحدة، وتجمع بين بلدان العالم بينما تسرد قصة الشعار الرئيسي لإكسبو "تواصل العقول وصنع المستقبل" بلغة الموسيقى العالمية.

يقود الأغنية، النجم الإماراتي حسين الجسمي، سفير إكسبو 2020، ترافقه كل من المغنية وكاتبة الأغاني الإماراتية ألماس، البالغ عمرها 21 عاما، والتي أدرجتها منصة سبوتيفاي في قائمتها لأفضل المواهب النسائية في الشرق الأوسط، إلى جانب المغنية وكاتبة الأغاني اللبنانية الأمريكية المرشحة لنيل جائزة الغرامي، ميسا قرعة، وهي أيضا المدير الفني لأوركسترا الفردوس النسائية في إكسبو وبيركلي أبوظبي.

وصدرت الأغنية باللغتين الإنكليزية، والعربية، من كلمات سيف فاضل، وألحان جو ديكنسون، ولوسي تورجيا، وتوزيع كيفن جوركو، تمهيداً لحفل افتتاح "إكسبو دبي 2020" المرتقب، في 30 أيلول/ سبتمبر الجاري، وسيضم الحفل نخبةً من نجوم الغناء في الخليج، والعالم.


 

نخبة من نجوم العرب في الحفل

جدير بالذكر أن حفل الافتتاح سيضم نخبة فنية اختيرت بعناية لتجسد تنوع المواهب في المنطقة، سيذاع في أنحاء العالم؛ ويحييه فنان العرب، محمد عبده، وفنانة العرب، الفنانة الإماراتية أحلام والفنان حسين الجسمي، سفير إكسبو 2020 دبي وأحد أهم نجوم الغناء في الخليج والعالم العربي، والنجمة الإماراتية الصاعدة ألماس، والمغنية اللبنانية الأمريكية ميساء قرعة، التي سبق ورُشحت لنيل جائزة الغرامي العالمية.

نجوم عالمين في حفل إكسبو 2020

كما يشارك في الحفل عدد كبير من النجوم العالميين مغني الأوبرا الشهير أندريا بوتشيلي والمغنية ومؤلفة الأغاني البريطانية إيلي غولدينغ وعازف البيانو الصيني ذائع الصيت لانغ لانغ والفنانة الحائزة على أربع من جوائز الغرامي أنجيليك كيدجو، والممثلة الحائزة على جائزة غولدن غلوب والمغنية ومؤلفة الأغاني أندرا داي. 

يستمد حفل الافتتاح الإلهام من شعار إكسبو 2020 دبي "تواصل العقول وصُنع المستقبل"، حيث سيأخذ الجمهور في رحلة رائعة مليئة بالإبهار، يستعرض عبرها موضوعات الحدث الدولي (الفرص والتنقل والاستدامة)ـ ويُبرز القيم الإماراتية الراسخة ورؤية إكسبو 2020 دبي وأهدافه، ترحيبا بمشاركة 192 بلدا في هذا الحدث الدولي الاستثنائي.

وقال طارق غوشة، الرئيس التنفيذي للأنشطة الترفيهية والفعاليات، إكسبو 2020 دبي: "بينما تتجه أنظار العالم إلى دولة الإمارات، سنحتفي في تلك الأمسية الرائعة التي لن تُنسى بانطلاق إكسبو 2020 دبي وبروح التفاؤل والتعاون التي يجمع بها هذا الحدث الدولي العالم؛ وسنؤكد على التزامنا باستضافة نسخة استثنائية من إكسبو الدولي تبهر العالم وتلهمه بغد أفضل للجميع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار