السترة كبيرة الحجم: يمكنك تنسيقها لإطلالة عملية وأنيقة

سترة كبيرة الحجم: 5 أزياء على طراز الشارع يمكن نسخها لارتدائها في إصدار

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 نوفمبر 2021
السترة كبيرة الحجم: يمكنك تنسيقها لإطلالة عملية وأنيقة
مقالات ذات صلة
تنسيق عباية بنطلون لإطلالة عملية وأنيقة
أفكار لتنسيق سترة الربيع لإطلالة أنيقة مناسبة للعمل
قطع أنيقة يمكنك تنسيقها بسهولة

أصبحت السترة الآن قطعة كلاسيكية رائعة في خزانة ملابسنا وهي عبارة عن قطعة غيار لا غنى عنها مثالية لأي مناسبة، في تكوين إطلالاتنا، غالباً ما يتم توجيهنا إلى تحديد نموذج معين بأسلوب معين، على سبيل المثال، لزي رائع نختار بالتأكيد تصاميم ضيقة وأنثوية فائقة. 

لكن أزياء خريف وشتاء 2021-2022 تعلمنا ألا نقيد أنفسنا والخبر السار هو أنكِ إذا كنتِ تفضلين التصاميم الأكثر راحة وكبيرة الحجم، فاعلمي أنهم أيضاً يمكن أن يصبحوا حلفاء ثمينين لإكمال المظهر الفائق الدقة، ما عليكِ سوى اتباع بعض القواعد واختيار المجموعات المناسبة. 

إليكِ 5 أزياء بأسلوب الشارع لتجربتها لارتداء السترة الضخمة في إصدار أنيق.

السترة الضخمة فوق الفستان الرومانسي

يمكنك استخدام الجاكيت كطبقة خفيفة لإكمال ملابسك الأكثر رومانسية، بما في ذلك الفساتين الطويلة.

السترة الضخمة ذات الطراز الفرنسي

عند ارتدائه مع تي شيرت بسيط وسراويل ضيقة، يمكن أن يخلق هذا النمط الأنيق دون عناء النموذجي للأزياء الفرنسية، الإكسسوارات التي ننصحك بها هي قبعة وحزام كتف عتيق وزوج من أحذية الكاحل، ستقوم بالباقي.

سترة قصيرة كبيرة الحجم على الفستان البسيط

فساتين الصوف، صيحة رائعة لهذا الموسم، مريحة وأساسية ومصقولة، أكمليها بسترة قصيرة مريحة لتأثير فائق الأناقة.

سترة كبيرة الحجم مع بنطلون متناسق

تتناغم بناطيل البدلة مع الأناقة، حتى في النسخة الكبيرة والملونة.

السترة الضخمة مع الإكسسوارات فائقة الأناقة

إذا كنتِ لا ترغبين في التخلي عن الأسلوب الذكوري، راهني على كل شيء على الإكسسوارات، اختاري زوجاً من أحذية الباليه المسطحة وأكمل المظهر بحقيبة يد صغيرة مصممة.

أخطاء عليك تجنب عند ارتداء البليزر الواسع

لقد تحدثنا بالفعل عن أزياء السترة لعام 2021، لتوضيح التصاميم التي ستصبح من القطع الضرورية المطلقة لربيع وصيف 2021 ولكن قبل الانتقال إلى المجموعات، يجب أن تتأكدي من قيامك بعملية الشراء الصحيحة، بما يتماشى مع صورتنا الظلية والذوق الرفيع، نشرح ما هي الأخطاء التي يجب تجنبها عند ارتداء السترة في أفضل حالاتها.

احذر من النماذج الكبيرة جداً

السترات كبيرة الحجم بلا شك عصرية ولكن عند شرائها تأكدي من أنها كبيرة الحجم وليست ضخمة أو غير متناسبة، ومع ذلك، يجب أن تظل الكتفين مستقيمة ويجب ألا تكون متدلية، بينما يجب أن تغطي الأكمام جزءً فقط من اليدين.

اختاري الحجم الصحيح

يمكن أن يحدث خطأ آخر عندما تبحثين عن نماذج قابلة للتمدد، إذا شعرتِ ببعض القيود الصغيرة في حركاتك، فأنتِ تشترين الحجم الخطأ: لا يعني الدفء عدم الراحة. 

انتبهي للطول

إذا كنتِ تبحثين عن سترة قصيرة، تأكدي من أن الحاشية تصل إلى الخصر وإذا أردتِ من ناحية أخرى اختيار نموذج أكثر تقليدية، فخذي الوركين ونهاية الأرداف كنقطة مرجعية. 

اختاري الألوان التي لا تخرج عن الموضة

تقدم اتجاهات الموضة ألوان مختلفة في كل موسم والتي يمكن أن تثير اهتمامك أو تغريك ولكن إذا كنتِ تريدين التأكد من اختيارك وارتداء ملابس يمكن أن تدوم إلى الأبد في خزانة ملابسك، فركزي على الأسود الكلاسيكي أو الأزرق أو الرمادي وتجنبي الظلال التي يصعب مطابقتها.