تنسيقات مختلفة للبنطلون الجلد لإطلالة خريفية أنيقة

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
تنسيقات مختلفة للبنطلون الجلد لإطلالة خريفية أنيقة

الجلود هي الموضة الآن ونحن عازمون على إظهار لكم أسلوب التنسيق الفاخر والأزياء في أسلوب الشارع وكيفية دمج البنطلون الجلد مع إطلالتك هذا الموسم لخريف وشتاء 2021، يرتبط تأثير الجلد ارتباطاً وثيقاً بأشهر البرد وعلى الرغم من أنه كان له أيضاً حضور مهم على منصة عرض الأزياء في الربيع الماضي، إلا أنه سيكون مفتاح نجاح العديد من ملابسنا في فترة الخريف والشتاء.

هل لاحظتي مثلنا أن الجلد التي سيكون على الموضة هذا الموسم؟ مع تصميمات الأجواء الرجالية التي لا تنفد أبداً بسبب الأناقة والرقي والإبداعات القديمة التي تعود بقوة شديدة والرهانات على الأقمشة المرنة ستكون أقوى العروض لهذا الخريف ومن بينها ، ستكون القطع جلدية. 

في هذه الأثناء، نجح البنطلون الجلد في أن يصبح متعدد الاستخدامات وأساسياً ومريحاً وعلى الرغم من أنه قد لا يبدو مختلفاً على الإطلاق، إلا أنه لا يوجد شيء أبعد من الواقع، هناك ملابس من فئة 6 نجوم يمكن ارتدائها مع البنطلون الجلد وإعطاء أفضل أسلوب لخريف هذا الموسم.

الصيغ الأسلوبية التي يمكننا تجنبها من خلال الاعتقاد بأن الجلد قطعة الصعب تنسيقه، القميص الأبيض الضخم والمعطف المبطن والسترة الفضفاضة والبلوزات هي بعض الملابس المعصومة التي يمكن دمجها مع الجلد. 

بنطلون جلد واسع مع كنزة غير متماثلة

في عرض مجموعة Celine"s Fall 2021، نرى هذه المجموعة مكونة من سروال عالي الخصر بتأثير جلدي، يُمسك بحزام بإبزيم ذهبي ويضاف إلى كنزة غير متناظرة عالية الرقبة ويكشف الكتف الأيسر، خيار أسود كلي رائع لارتداء صيحة الموضة من الجلد الجلد هذا الموسم.

بنطلون جلد ضيق مع كنزة ملونة أو مطبوعة

  • السراويل الجلدية تأتي مع تأثير في أحدث إصدار الروك لها، مع الجيوب والزخارف المعدنية، تعد Zadig & Voltaire واحدة من الشركات التي اختارت الجلود في مجموعتها لهذا الخريف. 
  • من الشركة اقترحوا علينا الجمع بين البنطلون الجلد والكنزة المطبوعة وهو تصميم يسهل اللجوء إليه بسبب الموديلات اللامتناهية الموجودة في الخزانة.
  • توصي الشركة الفرنسية بإضافة سلسلة ذهبية على أحد جانبي البنطلون.

بدلة رسمية من الجلد

سيكون الاقتراح الذي سيحكم المشهد الأسلوبي تماماً هذا الخريف و السراويل الجلدية  جنباً إلى جنب مع سترة بليزر وقميص أبيض من أحمر الأساسيات الأساسيات والصنادل ذات الكعب العالي

إطلالة كاملة باللون البني مع النبطلون الجلد

  • السراويل هي المفضلة لدى النساء ذات الطراز الكلاسيكي، خصر عالي وركين مناسبين وقصة مستقيمة وإذا كان تأثير الجلد باللون البني، فسيصبح الخيار الأكثر أناقة لهذا الموسم.
  •  لهذا السبب اقترح علينا مايكل كورس في مجموعته لخريف 2021 الجمع بين السراويل الجلدية والكنزة بنفس الدرجة اللونية.

البنطلون الجلد مع سترة بنقش الزهور

إذا كنتِ تبحثين عن أفضل ملابس في خزانة ملابسك لإضفاء مظهر أنيق، تقترح إيزابيل مارانت دمجها مع سترة بزخارف نباتية، تستمر حمى هذه المطبوعة ولن نتردد في ارتدائها هذا الخريف. 

بنطلون الجلد الليجينز 

  • إحدى الصيغ الأسلوبية التي يكون فيها الليجينز ذو التأثير الجلدي أفضل  ويهيمن النموذج على أسلوب ستريت ستايل من خلال ربطه بقميص أبيض من أجل خلق التباين وسترة فوقها.
  • شهدنا في السنوات الأخيرة استخدام الملابس الرياضية للمناسبات الخاصة، مما أدى إلى خفض المظهر إلى وضع غير رسمي ومريح.
  • لا تزال الراحة محور اهتمام كل العيون، لذا فإن الجمع بين الليجينز الجلدي مع السترات الصوفية وأحذية التنس سيكون أفضل طريقة لبناء مظهر رياضي متأصل.

  • في هذا الخريف، سنواصل الجمع بين القطع الرياضية والأخرى الأكثر تطوراً بهدف إيجاد اللمسات النهائية الرياضية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار