أزياء كبيرة الحجم: من الفساتين إلى القمصان العملية لفصل الصيف

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 يونيو 2021
أزياء كبيرة الحجم: من الفساتين إلى القمصان العملية لفصل الصيف

بدأ الصيف لصالح الملابس الفضفاضة القمصان كبيرة الحجم والسترات الضخمة والجينز الضخم التي سادت عروض الأزياء، تهدف أزياء 2021 كبيرة الحجم إلى إلغاء فكرة المقاس، إليكِ كيفية ارتداء الفساتين والقمصان الكبيرة جداً الرائعة لفصل الصيف.

الأكبر هو الأفضل، هل نحن على حق؟ سيطرت الأزياء ذات الحجم الكبير على المدرج وأصبحت من الملابس المفضلة في الشارع وتعتبر من أساسيات خزانة الملابس، فكل شخص تقريباً لديه نسخة معلقة في خزانة ملابسه ومع ذلك، فإن الشكل الجمالي الكبير لا يتعلق فقط بشراء مقاسين، الملابس الأنيقة والمصممة جيداً هي الاتجاه.

بين إحياء سبعينات القرن الماضي وعام 2000، تعيد صيحات الموضة اقتراح إعادة تنسيق الأزياء كبير الحجم (بطريقة غير متوقعة إلى حد ما)، " الحجم الكبير " يتوافق تماماً مع فكرة جديدة عن " مقاس واحد يناسب الجميع " وهي نظرة ساخطة وحرية شديدة للتعبير عن النفس والراحة من الصباح إلى الليل، داخل المنزل وخارجه، السخرية موجودة لكنها تعبر عن موقف الروح وكذلك الأسلوب، لأنه لا يشعر الجميع بالراحة مع كم طويل جداً أو فتحة ذراع وفيرة جداً.

لا تخافي من رفع مستوى إطلالاتك بقميص أو فستان كبير الحجم، فالأمر كله يتعلق بالقطع التي ننسقها بها.

سترة بليزر كبيرة الحجم

سترة بليزر كبيرة الحجم

النصيحة هي التركيز فقط على السترة لإعادة تناسب التصاميم: الأكتاف مبالغ فيها بما يكفي لاستدعاء الثمانينات، في حين أن الكم ليس عريضاً فحسب، بل طويل جداً أيضاً وذلك لتغطية اليد، يتم ارتداء الجاكيت الضخم مع قطع علوية صغيرة وبنطلون ناعم ضيق أسود أو بنطلون جينز مستقم الساق.

قميص كبيرة الحجم

قميص كبيرة الحجم

كلاسيكي ويناسب الجنسين ويمكن ارتدائه مع الجينز أو مع بنطلون رياضي قصير، يتم إعطاء لمسة إضافية من خلال الملحقات، مثل أحذية لوفرز وحقيبة يد من القش.

فستان كبير الحجم

فستان كبير الحجم

أيضاً الفستان الكبير جداً له نصيب في قائمة الأزياء كبيرة الحجم: اختاريه خفيفاً جداً وفي نسيج مرن يسمح لكِ بالتحرك بسهولة (مثل الشيفون والتفتا) خطوة بخطوة، ركزي على الألوان القوية والجريئة أو على الأنماط الشاملة ذات الموضوعات المهمة، مع جرأة "الماكرو"، كما أن الأكمام المنفوخة العريضة تزيد من فكرة الحجم.

بناطيل كبيرة الحجم

بناطيل كبيرة الحجم

المتضخم لا يعني بالضرورة "كبير"، اختاري بنطلون واسع الساق (خاصةً بلون ممتع) لتنفس حياة جديدة في الخزانة، في النهار، قومي بإقران البنطلون واسع الساق مع بلوزة وحذاء رياضي، في الليل سيبدو القميص الحريري والأحذية علية الكعب مثالية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار