السعودي تومي عمران : سأقبّل فتاة وشاب بكليبي الجديد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يناير 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
تومي عمران يقبل الفتاة في فيديو الكليب

بعدما أثار ظهوره عاريا على غلاف مجلة تاون داون اليونانية مقابل  100 ألف يورو

جدلا واسعا وواجه كما هائلا من الانتقادات في المجتمع السعودي,  يبدو أن المطرب السعودي تومي عمران لم يأبه لها ومستمر بمسيرته الفنية, فهو يستعد حاليا للانتهاء من مونتاج كليبه الجديد Angel in the skyو الذي تم تصويره بين اليونان و تركيا.

وصرح تومي بأن العارضة التي تشاركه كليبه الجديد من البرازيل وكانت تربطهم علاقة صداقة حميمه لأكثر من خمس سنوات وانقطعت العلاقة بعد سفرها إلى البرازيل وفوجىء بعد اختياره لموديل جديدة من تركيا لتجسد الدور أمامه بأن صديقته البرازلية ستأتي لتركيا خلال أيام , فأعرب لها تومي عن سعادته مؤكدا " لن يقبلك أحدا غيري في هذا الكليب",  فأخذت أول طائرة قادمة لإسطنبول فعلا وبدأوا التصوير باليوم التالي من موعد وصولها .

 وعن المشاهد في الكليب,  صرح قائلا "لا يوجد فرق بين تقبيل فتاة أو شاب داخل الاستوديو فكلا منهما مجرد تمثيل ليخرج المشهد بشكل جيد حسب رغبة المخرج" .فأولا وآخرا كل هذا لإنجاح وإبراز عمل قيّم بصورة واقعية, ويتوجب على الفنان الجيد أن يتمكن من أداء جميع الأدوار وأن يفصل بين فنه وحياته اليومية.

وبتفاصيل الكليب ستكون هناك علاقة حب بين تومي وسوان وسيكون هناك شخص مثلي الجنس وهو " علي مارت تتشيك " الموديل التركي و سيكون صديقا لهما و هذا هو اللغز الذي يتمحور حوله الكليب.وعند عرضه سيكتشف المشاهد اللغز!!!!


انتظروا الكليب الجديد لنعيش مجددا حملات قاسية من القدح والذم مع تومي عمران قد تكون محاولة جديدة  إلى طريق الشهرة ....

السعودي تومي عمران : سأقبّل فتاة وشاب بكليبي الجديد
إن أعجبتك هذا الخبر اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار المشاهير على بريدك الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار