أنغام تبكي على المسرح خلال حفلها في جدة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 يوليو 2021

تألقت الفنانة أنغام خلال حفلها في السعودية ضمن موسم حفلات صيف جدة بمشاركة الفنان محمد الشرنوبي وتامر عاشور برعاية هيئة الترفيه السعودية.

أنغام تبكي خلال حفلها في جدة

وبكت الفنانة أنغام خلال غنائها على المسرح تأثراً بكلمات أغنيتها "كان حلم وضاع حبيبي وداع"، وقدمت عدداً كبيراً من أغانيها القديمة والجديدة وبعضها باللهجة المصرية.

وعلى حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر نشرت انغام عدداً من فيديوهات حفلها في السعودية موجهة رسالة إلى الجمهور كتبت فيها: "وأنا لو حلوة، أنا حلوة علشان وياك".

أغنية أنغام ووائل كفوري الجديدة

وتصدرت أغنية أنغام ووائل كفوري بتوحشني الترند بعد طرح المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، الأغنية، عبر قناته الرسمية على يوتيوب.

وأغنية برضه بتوحشني من كلمات المستشار تركي آل الشيخ، ألحان عمرو مصطفى، توزيع نادر حمدي وتنفيذ وقيادة أوركسترا المايسترو هاني فرحات، والدويتو إنتاج شركة روزام للإنتاج الفني.

وحققت الأغنية قرابة الـ 40 ألف مشاهدة، بعد ساعات قليلة من طرحها على يوتيوب.

وكان تركي آل الشيخ قد التقى مؤخرًا بعدد من الفنانين والنجوم في الوطن العربي، منهم أنغام ووائل كفوري وغادة عادل، وعمرو دياب وأصالة وكريم عبد العزيز والمخرج مروان حامد والشاعر مدحت العدل والمنتج جمال العدل، للحديث عن أهمية العناية بالمشاريع الفنية وتطويرها في العالم العربي.

حيث أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، سابقًا إن الوطن العربي بحاجة إلى محتوى فني نظيف وراقي يراعي عاداته وتقاليده ويخدم الشباب السعودي والعربي بوجه عام، مشيرًا إلى دعوته لإقامة اجتماع مع كبرى شركات الإنتاج وصناع المحتوى لتطوير صناعة الترفيه.

تعاون أنغام ووائل كفوري

وكان الفنان اللبناني وائل كفوري،​ و​الفنانة المصرية أنغام،​ قد شوقا الجمهور لمفاجأة فنية جديدة يحضران لها معاً، وذلك عبر منشورات غامضة على "انستغرام".

ونشر كل من أنغام ووائل كفوري، على صفحته الخاصّة على موقع التواصل الإجتماعي "انستغرام" صورة لـ"logo" يظهر الحرف الأول من إسم وائل والحرف الأول من إسم أنغام باللغة الأجنبية مع عبارة "قريباً"، وعلّقا عليها بعبارة "صيف الـ 2021، قريباً" من دون ذكر أي تفاصيل أخرى عن العمل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار