شاب يطلب الزواج من فتاة في الميدل بيست ورد فعلها يثير الجدل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 ديسمبر 2022
شاب يطلب الزواج من فتاة في الميدل بيست ورد فعلها يثير الجدل

خطف شاب وفتاة الأنظار خلال فعاليات الميدل بيست المقام في العاصمة السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض بعد أن أقدم الشاب على التقدم للزواج منها أمام الجمهور.

شاب يتقدم لفتاة في الميدل بيست

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وثق لحظة تقدم الشاب للزواج من الفتاة أمام الجمهور وهو ما سبب لها صدمة من المفاجأة والشعور بالخجل.

وفي الفيديو ظهر الشاب ينحني أمام الفتاة ويعرض عليها الزواج مقدماً لها خاتماً وسط صراخ من الحاضرين الذين أحاطوا بها لمشاهدة الأمر.

وفي النهاية وافقت الفتاة على الزواج منه وقامت باحتضان الشاب في إشارة منها إلى الموافقة، وهو ما أثار تشجيع الحاضرين بالتصفيق لهما.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو وانقسمت التعليقات ما بين الإعجاب بما فعله الشاب أو الانتقادات التي وجهت لهم لتقليد الغرب في طريقة التقدم للزواج، بينما انتقد البعض احتضان الفتاة له.

وجاءت بعض التعليقات ساخرة: "طيب عندي سؤال .. قعدت على ركبة وحده وطلبت تتزوجها ووافقت حلوين ؟ إذا رحت لأهلها ورفضوا ؟!! إيش فايدة الركبة الآن ؟"، يقولون yes يعني بلاس فيقاس وكذا"، "ليش يحبون يقلدون الأجانب بكل شي؟".

مهرجان الميدل بيست 2022

يذكر أن مهرجان ميدل بيست يقام للسنة الثالثة ويشارك فيه فنانون من جميع أنحاء الوطن العربي على 7 مسارح متنوعة ومختلفة، ويقدم كل مسرح يقدم تجربة ونوع موسيقى مختلفا بداية من الفترة الصباحية إلى الفترة المسائية.

يشار إلى أن "بيغ بيست" هو المسرح الرئيسي في الميدل بيست، ويعتبر أضخم مسرح بالعالم بطول 41م وعرض 200م، ويحتضن في قلبه أكثر من 4000 م من إضاءات LED التي تشع جمالا في المسرح وتطل أيضا على الشوارع الرئيسية في المهرجان.

وتوالت المفاجآت خلال المهرجان والتي تمثلت في مشاركة النجوم العرب بتقديم تنوع ثقافي موسيقي بينهم وبين أكبر النجوم، ومن بين النجوم العرب المشاركين “رابح صقر، حماقي، ماجد المهندس، مريام فارس، نانسي عجرم”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار