غادة عبد الرازق تطل بدون مكياج وتواصل نشر صورها الرومانسية مع زوجها

سوسن بدر تخطف الأنظار بإطلالتها وتعلن بدء تصوير مسلسل خيط حرير

السير بأقدام حافية: صور تثبت عادة النجمات العرب السيئة

  • بواسطة: صفا ابراهيم الخميس، 04 يونيو 2020 الخميس، 04 يونيو 2020
السير بأقدام حافية: صور تثبت عادة النجمات العرب السيئة

هناك الكثير من الأقوال حول السير في المنزل بأقدام حافية، فمن منا لم تلفت والدته نظرة لضرورة ارتداء شبشب منزلي مريح، لكن هل تتخيلوا أن الكثير من النجمات العرب لديهن هذه العادة السيئة ويتجولن دائماً في المنزل بأقدام حافية، شاهدوا صور النجوم بدون ارتداء شبشب.

عادات النجوم 

من أكثر النجمات ظهوراً بأقدام حافية الفاشونيستا كارن وازن فهي تتجول داخل منزلها دائماً دون ارتداء أي شيء في أقدامها لعل هذا يُشعرها بالمزيد من الراحة وتفضل التصرف على طبيعتها حتى أمام الكاميرا.

كذلك بالنسبة لخبيرة الموضة جويل ماردينيان التي تظهر داخل منزلها وحتى في الحديقة بأقدام حافية دون ارتداء أي شيء فيها وهو ما يظهر واضحاً في الكثير من الصور التي تستعرضها على صفحتها على إنستقرام.

من إطلالات النجمات البارزة للغاية بأقدام حافية الإعلامية ريا أبي راشد التي تزهر من وقت لآخر دون ارتداء أي شيء فيها كذلك بالنسبة للإعلامية ديالا مكي التي تقضي أغلب وقتها في المنزل بأقدام حافية.

إطلالات النجمات

السير بأقدام حافية وصل لدرجة غير معقولة مع بعض النجوم مثل فاليري أبو شقرا التي ظهرت في بعض الصور وهي تراعي الحديقة الصغيرة في منزلها بأقدام حافية حتى أنها أظهرت هذا بوضوح دون أن تخاف على جمال أقدامها.

كذلك بالنسبة للممثلة المصرية إيمان العاصي التي اختارت أن تسير بأقدام حافية في أحد شوارع أوروبا وهو نفس التصرف الذي قامت به الممثلة الشابة مايان السيد حيث ظهر في المنزل وفي الشارع أيضاً.

أما عند ممارسة الرياضة فتحتلف توجهات النجمات فبعضهن يفضلن ممارسة الرياضات المختلفة بأقدام حافية تماماً ودون ارتداء أي أحذية رياضية مثل تارا عماد و ريا أبي راشد التي تفضل ممارسة الرياضة بدون حذاء خصوصاً في المنزل.

على جانب آخر، تفضل بعض النجمات التقاط الصور بأقدام حافية خلال جلسات تصوير مثل أسماء أبو اليزيد التي ظهرت في أكثر من جلسة تصوير بأقدام حافية.

شاهدوا صور النجمات العرب بأقدام حافية مثل أي شخص منا.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا