نجمات ينكرن عمليات التجميل لكن ملامحهن تثبت العكس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
نجمات ينكرن عمليات التجميل لكن ملامحهن تثبت العكس

تغير شكل العديد من النجمات على مدار السنين، وتبدل ملامح بعضهن، إلا أن التجاعيد ما زالت مفقودة ولا تظهر عليهن، فضلاً عن توحد شكل الأنف وامتلاء الشفاه وتغير شكل العينين والفك.

ورغم تلك التغييرات إلا أن العديد من النجمات ينكرن الخضوع للتجميل، بينما صرح البعض منهن أنهن لم يلجأن إلا للتغيرات البسيطة مثل حقن الفيلر والبوتكس، ولكن عند المقارنة بين صور هؤلاء النجمات بين الماضي والحاضر نلحظ تغيراً كبيراً في أشكالهن.

إليكِ في هذا التقرير بعض النجمات اللاتي ينكرن الخضوع لعمليات التجميل، لكن صورهن قبل وبعد تثبت تغير كبير في ملامحهن.

دنيا بطمة تنكر الخضوع للتجميل

تعد الفنانة المغربية دنيا بطمة، من أكثر الفنانات اللاتي شهدت ملامحهن تغييراً كبيراً، إلا أنها أنكرت مؤخراً خضوعها للتجميل.

وأوضحت دنيا بطمة في لقاء لها مؤخراً، أنها لجأت فقط إلى سحب الفيلر من بعض المناطق في وجهها، مرجحة التغيير في شكلها إلى كونها أصبحت أكثر اعتناءً ببشرتها خاصة في فصل الصيف.

وعلقت دنيا بطمة قائلة: "ما سويت تجميلاً نهائياً، يمكن بعض المرات سحبت الفيلر، اعتمدت في الصيف اعتني بالبشرة أكثر وتكون فريش لأنه الصيف يحتاج لعناية أكثر بالبشرة وتكون بدون مكياج فقط الماسكرا".

إلا أن نفي دنيا بطمة الخضوع للتجميل أثار موجة من السخرية ضدها، وبدأ الجمهور في المقارنة بين ملامحها التي تبدلت منذ بداية ظهورها وحتى اليوم، ووصف البعض الأمر بأنها أجرت تبديلاً كاملاً للرأس في إشارة لتبدل شكلها تماماً.

مروة راتب قبل وبعد

تثير الفنانة السورية المقيمة في الإمارات، مروة راتب، الكثير من الجدل دائماً بشكل خصرها الذي يثير سخرية الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم أن ظهور مروة راتب كان مثيراً للجدل إلا أنها عند سؤالها عن عمليات التجميل التي خضعت لها وهل ندمت على الإجراءات التجميلية، نفت الأمر تماماً.

وردت الفاشنيستا السورية قائلة: "أنا في وجهي  ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بإجراء بسيط للغاية يمكن أن يحدث بتخدير موضعي أو ما شابه وتجرى في أقل من يوم".

شيماء علي ما بين العلاج والتجميل

رغم وجود تغيير كبير في شكل الفنانة الكويتية شيماء علي بين الأمس واليوم، إلا أنها تنفي الخضوع لعمليات التجميل.

وردت شيماء علي من قبل على الصور التي انتشرت لها من قبل وهي تضع شاشاً على أنها، مؤكدة أنها خضعت لعملية في الجيوب الأنفية وليست عملية تجميلية.

وأوضحت شيماء علي لجمهورها التفاصيل قائلة: "أنا سويت عملية تجميل قبل من 20 سنة أو 19 سنة سويتها ما كانت متعبة، لكن هذه العملية الأخيرة كانت عملية علاجية، وطبت من الدكتور ما يكسر لي الخشم  وإني مو محتاجة أي شيء، كل اللي كنت بريده إني كنت عايزة أتنفس طبيعياً.. ويا رب النتيجة تكون أوكيه".

ملكة كابلي تعترف بالتجميل مؤخراً

رددت الفاشينيستا الكويتية ملكة كابلي، كثيراً أنها لم تجر تغييرات في شكلها ولا تحب الخضوع للتجميل مشيرة إلى أنها حافظت على ملامحها التي ظهرت بها منذ 4 سنوات، معتبرة أن الجمهور عرفها بشعرها الأسود ورسمة الآيلاينر الخاصة بها، مشيرة إلى أنها تشعر بأن هذا الستايل هو الوحيد الذي يليق بها٬ لهذا لا تفضل أن تغير أو أن تقوم بصبغ شعرها وتغيير لونه.

وبعد فترة اعترفت ملكة كابلي مؤخراً بالخضوع لعدد من الإجراءات التي غيرت شكلها، لكنها أوضحت أنها ركزت في هذه الإجراءات على نحت قوامها أكثر.

وقالت: "سويت جسمي مرة من قريب، وسويت خشمي مرتين، ما أعرف تعتبروا الفيلر عملية ولا لا، بسوي شفايفي ماني مسوية تكساس، مسوية بوتوكس، وأبغى أسوي جفوني، أشيل الزوايد من هنا، بس لسه قاعدة أفكر، وما عندي مشكلة أني أقول، أنا أحب عمليات التجميل اللي تحلي".

أوضحت ملكة كابلي أنها تحب  عمليات التجميل، ولا تتجنبها بالعكس فهناك رتوش تفعلها الفتيات ليصيرن أجمل، وهو أمر مقبول، مؤكدة: "بالنسبة لي أنا مع مو ضد أبداً"

كايلي جينز تنفي إجراء عمليات تجميل

تنفي كايلي جينيز خضوعها لأي عملية تجميل، مؤكدة أنها لم تخضع إلا لحقن الفيلر في شفتيها فقط لأنها كانتا صغيرتين وتسببان لها عدم الثقة بالنفس، إلا أن الصور تكشف عن تغيير في شكلها.

وقالت نجمة تلفزيون الواقع إنها لم تجر أية عمليات تجميل في مؤخرتها أو أية منطقة أخرى في جسمها حتى تبدو مثيرة، لكنها فقط اكتسبت بعض الوزن.

وتابعت: "أعلم أن جسمي تغير فجأة فلقد كنت نحيفة، لكنني اكتسبت بعض الوزن، وأنا متقبلة الأمر وأحب جسمي هكذا".

سيرين عبد النور تنفي حقن البوتكس

نفت سيرين عبد النور كثيراً خضوعها لعمليات التجميل وأوضحت قائلة: "أحب أن أرى نفسي عجوزاً وأم"، رغم ذلك تكشف الصور عن تغيير في ملامحها.

وعند سؤال سيرين عبد النور عن عمليات التجميل، قالت: "أنا أطمئنهم أنني لم أخضع لعمليات تجميل وراضية بشكلي، وأتمنى من الناس أن يركزوا على موهبة التمثيل التي منحني إياها الله شايفتها ومش مصدقة".

وأكدت كثيراً أن  وجهها خال من البوتوكس، "أنا ممثلة ولا أستطيع أن أحقن البوتوكس وإلا يفقد وجهي ملامحه ولا أعود بعدها قادرة على التحكم بانفعالات وجهي الضرورية للدور. ويصبح وجهي كالبلاطة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار