نجمات عربيات يشبهن باربي

  • تاريخ النشر: الأحد، 30 يوليو 2023
نجمات عربيات يشبهن باربي

لا تزال الدمية باربي، رفيقة كثير من الفتيات إلى يومنا هذا، الدمية الكاملة الخالية من العيوب تقريبا، هي حلم كل فتاة، منذ أن ظهرت وحتى الآن لا تزال كثيرات مهوسات بها هوسا شديدا.

بعض النجمات عبرن عن حبهن لباربي بطرق مختلفة، بعضهن أيضا أعلنّ أن أمنيتهن الخالدة هي تجسيد دور باربي في فيلم سينمائي، أخريات اتخذوا طريقا نحو تحقيق هذه الأحلام.

هنا الزاهد وباربي

هنا الزاهد اسم اقترن بباربي كثيرا، النجمة المصرية في شكلها وهيئتها وملامحها وطريقة تصفيف شعرها وملابسها ورشاقتها تشبه باربي إلى حد بعيد.

تعلم هنا الزاهد جيدا هذا الأمر، وقد تحول حبها لباربي إلى حقيقة حيث ظهرت عام 2020 معلنة عن توقيع فيلم باربي مع شركة سينرجي، والذي من المقرر أن يخرج إلى النور يوما ما.

قيل وقتها إن الفيلم سيعتمد على المؤثرات والجرافيكس على طريقة ديزني، فماذا لو فكرت ديزني نفسها إنتاج النسخة العربية من الفيلم؟ يرى الجمهور أن هنا الزاهد من أكثر النجمات الملائمات لتأدية الدور.

هنا الزاهد ليست الوحيدة بين عدد كبير من النجمات العربيات التي يرى الجمهور أنهني صلحن لتقديم شخصية الدمية الجذابة في السينما وعلى الشاشات، بعض منهن قررن الظهور بإطلالات على طريقة باربي أو استخدام مكياجها.

لمشاهدة نجمات عربيات يشبهن باربي، ويصلحن لتقديم شخصية باربي في السينما، يمكنكم مطالعة الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار