العناية الليلية التي بإمكانها تحسين صباح بشرتك الدهنية

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 سبتمبر 2014 آخر تحديث: الثلاثاء، 14 فبراير 2017
العناية الليلية التي بإمكانها تحسين صباح بشرتك الدهنية
مقالات ذات صلة
التوت البري يحمي بشرتك الدهنية
بشرتك بعد الثلاثين: كيف تكون العناية بها؟
امنحي بشرتك عناية خاصة في رمضان

تقدم فيشي مستحضرها الجديد نورماديرم نايت ديتوكس Normaderm Night Detox المعزز بتقنية مبتكرة ذات فعالية مزدوجة، تزيل السموم من بشرتك و تنقيها بعمق، لتعطيك بشرة نظيفة عند الإستيقاظ من النوم.

خلال الليل البشرة لا تنام، بل تستمر على نشاطها في إفراز المواد الدهنية. هذا السبب الذي يجعل البشرة المختلطة أو الدهنية عرضة لمظهر ذو لمعة و مسام مسدودة. يحتوي ’نورماديرم نايت ديتوكس‘ على تركيبة ليلية مصممة خصيصاً لتخليص البشرة الدهنية من السموم. (اكتشفي طرق العناية الليلية بالبشرة الدهنية)

العناية الليلية التي بإمكانها تحسين صباح بشرتك الدهنية

إزالة السموم:
•    الإبيرولين Eperuline: مستخلص من فروع الأشجار، ويعتبر مضاد للأكسدة قوي مع خصائص مضادة للالتهابات، وهو يتمتع بفعالية كبيرة في تسكين البشرة وتهدئتها.
•    حمض الليبوهيدروكسي LHA: يساعد هذا المركب الفعال ذو الخواص المقشرة على التخلص من السموم الناتجة عن تراكم الخلايا الميتة؛ فيما يسهم نشاطه المضاد للبكتيريا في فتح المسام من خلال مهاجمة البكتيريا.
•    حمض السالسيليك: معروف في جميع أنحاء العالم بفعاليته على الطبقة القرنية. فيقوم هذا الحمض البيتا-هيدروكسي بتقشير الخلايا الميتة على سطح البشرة وينظف المسام دون أي تهيّج، فتنتظم عملية إفراز المواد الدهنية في البشرة.
•    H.E.P.E.S: يتمتع هذا المركب بمزايا فريدة في تقشير البشرة من خلال تنشيط الأنزيمات الموجودة طبيعياً على سطحها، كما يساعد البشرة في التخلص ذاتياً من الخلايا الميتة.

تعرفي أيضاً على:

شد الوجه بالخيوط الذهبية

تأجيل علامات تقدم السن تبدأ من العناصر الثلاث في وجهنا