دعي بشرتك تختار ديرمالوجكا

اختاري منظف البشرة المثالي والأنسب لك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 آخر تحديث: الخميس، 06 أكتوبر 2016
دعي بشرتك تختار ديرمالوجكا

تستحق بشرتك الأفضل فقط و لذلك عليك أن تختاري المنظف المناسب لبشرتك من منظفات ديرمالوجكا، حيث أن ديرمالوجكا لديها مجموعة من  المنظفات المختلفة طورت خصيصا لملائمة كل نوع من أنواع البشرة. 
بري كلينز precleanse :


الخطوة الأولي لتنظيف بشرتك (مناسب لجميع أنواع البشرة)
الخطوة الأولي من تقنية التنظيف المزدوج من ديرمالوجكا فهو منظف زيتي للتنظيف العميق يعمل علي أذابة المكياج ، كريمات الوقاية من الشمس و الشوائب كما يذيب مستحضرات التجميل المقاومة للماء المتراكمة علي سطح البشرة، ليسمح لمنظف ديرمالوجكا بالتغلل في سطح البشرة و تنظيفها بعمق.

 طريقة الأستخدام:
يوزع علي سطح البشرة الجافة ثم يدلك علي بشرة الوجه و العين ليذيب الزيوت و الأوساخ، بللي يديك بالماء و أكملي التدليك الي أن يتحول المستخضر الزيتي الي مستحضر كريمي،  يشطف بماء فاتر ثم يستخدم  منظف ديرمالوجكا الخاص بنوع بشرتك.  

سبيشل كلينزنج جل :Special cleansing gel
(للبشرة المختلطة)

جل رغوي خال من الصابون مناسب للبشرة المختلطة. يعمل علي أنعاش البشرة بما له من قوة فعالة لأزالة الزيوت و الشوائب بدون نزع الترطيب الطبيعي للبشرة.

طريقة الأستخدام:
يتم أستخدامه بعد مستحضر precleanse  مباشرة، قومي يترغية كمية صغيرة بين راحة يديك ثم وزيعه علي بشرة وجه و عنق مبللين.يشطف بماء دافئ. 


علامات البشرة المختلطة:
تكون البشرة جافة أو عادية في بعض المناطق و زيتية في بعض المناطق الأخري كالأنف و الجبهة و الذقن.

كليرنج سكن واش :Clearing skin wash
(للبشرة المحتقنة)

منظف رغوي يزيل الزيوت و البكتيريا المسببة لحب الشباب يحتوي علي حمض السالسيك و الذي ينظف بعمق خلايا الجلد الميته. كما يحتوي علي حمض البيتا هيدروكيسي و الذي يعزز من التقشير الطبيعي لمسامات البشرة لتجنب ظهور البثور في المستقبل.


طريقة الأستخدام:
يتم أستخدامه بعد مستحضر precleanse  مباشرة طبقا لتقنية التنظيف المزدوج، قومي يترغية كمية صغيرة جدا بين راحة يديك ثم وزيعه علي بشرة وجه و عنق مبللين و يدلك بحركة دائرية مع التركيز علي مناطق المصابة بالأحتقان مع تجنب منطقة العين، ثم يشطف بماء دافئ ثم يستخدم المنتجات المخصصة من مجموعة مدي باك للتخلص من البثور.   


علامات البشرة المحتقنة:
بثور و حبوب و زيوت زائدة.

ألترا كلمنج كلنزر :Ultracalimg cleanser
(للبشرة الحساسة) 

منظف كريم لطيف، يعمل علي تهدئة من الأحمرار و الألتهاب للبشرة الحساسة. 


طريقة الأستخدام:
يتم أستخدامه بعد مستحضر precleanse  مباشرة طبقا لتقنية التنظيف المزدوج، يدلك بلطف بأطراف الأصابع ثم يشطف بماء دافئ أو يزال بالقطن و لنتيجة مثالية أستخدمي ألترا كلمنج ميست و كريم بارير ريبير بعد ذلك. 


علامات البشرة الحساسة:
أحمرار، بشرة مشدودة ، حكة و تقشر.

سكن ريسرفسنج كلينزر :Skin resurfacing cleanser
(لشيخوخة البشرة و علامات تقدم العمر)

غسول مقشر لطيف ذو مفعول مزدوج لتنظيف و تقشير البشرة في نفس الوقت للتقليل من علامات تقدم البشرة.


طريقة الأستخدام:
يتم أستخدامه بعد مستحضر precleanse  مباشرة طبقا لتقنية التنظيف المزدوج من ديرمالوجكا، قومي يترغية كمية صغيرة جدا بين راحة يديك ثم وزيعه علي بشرة وجه و عنق مبللين بحركة دائرية لأعلي لمدة 30 ثانية صباحا و مساء مع تجنب منطقة العين. و لأفضل نتيجة أستخدمي دينمك سكن ريكفري بدرجة الحماية 50 عند أستخدام الغسول في الصباح. 


علامات تقدم البشرة:
خطوط رفيعة و عميقة و تصبغات.


غسول كريمي لطيف غير رغوي يعمل علي ترطيب البشرة الجافة يزيل الشوائب برفق و ينعش البشرة و يحافظ علي مستوي رطوبتها. 


طريقة الأستخدام:
يتم أستخدامه بعد مستحضر precleanse  مباشرة طبقا لتقنية التنظيف المزدوج من ديرمالوجكا،طبقي المنتج علي بشرة وجه و عنق مبللين بحركة دائرية لأعلي مع التركيز علي الأماكن الأكثر جفافا ثم يشطف بماء دافئ. و لأفضل نتيجة يمكن أستخدام مالتي أكتيف تونر و كريم الترطيب الملائم لبشرتك من ديرمالوجكا. 


علامات البشرة الجافة:
مسامات غير مرئية، أحمرار، بشرة خشنة و جلد أقل مرونة. 

ديرمال كلاي كلينزر :dermal clay cleanser
(للبشرة الدهنية)
منظف طيني عميق تم تطويره للبشرة الدهنية. يحتوي علي الطمي الصيني و الطمي الأخضر و مستخلص الألبلاب و الليمون للتقليل من زيوت البشرة و تنقيتها.


طريقة الأستخدام:
يتم أستخدامه بعد مستحضر precleanse  مباشرة طبقا لتقنية التنظيف المزدوج من ديرمالوجكا،يستعمل المنتج علي بشرة وجه و عنق مبللين بحركة دائرية لأعلي مع التركيز علي الأماكن الدهنية و الأكثر أحتقان. و لأفضل نتيجة أستخدمي مالتي أكتيف تونر و كريم الترطيب الملائم لبشرتك من ديرمالوجكا. 


علامات البشرة الدهنية:
مسامات مفتوحة، لمعان البشرة، رؤوس سوداء ، بثور و شوائب.

سوزنج أي ميكب ريموفر Soothing eye make-up remover:
جل مزيل لمكياج العين و أحمر الشفاه. خال من الزيوت و الكحول تماما يذوب في الماء، يزيل مكياج العين و الشفاه بلطف بدون يسبب الجفاف. 


طريقة الأستخدام:
ضعي كمية صغيرة علي قطن مبلل. قومي بتدللكه برفق علي المنطق المراد أزالة المكياج منها ثم يشطف بالماء.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار