استعيدي شباب بشرتك مع Dior

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
استعيدي شباب بشرتك مع Dior

يتأثر شباب وجمال الوجه مباشرة من قبل انفعالاته. لهذا السبب، تضع علوم ديور اليوم هذه البصمة العاطفية في قلب مقاربتها لمسألة الشيخوخة. بينما تمنح علامات معينة من الشيخوخة، مثل الخطوط المتجعدة حول العينين أو خطوط الابتسامة، تأثيراً إيجابياً للوجه، يملك البعض الآخر تأثيراً أكثر سلبية بكثير. “فلتجاعيد الأسد”، ترهل زوايا الشفاه والأكياس والظلال كلها دلائل، تضع الوجه في قناع يجعله يبدو حزيناً، قاسياً، قلقاً
أو تعباً... . جمال يمكن رؤيته والشعور به. الآن وفي المستقبل.

طوّرت علوم ديور مستحضرات جديدة لمساعدة المرأة في الحفاظ على بشرة شابة وجميلة، من خلال ابتكار السيروم الجديد CAPTURE TOTALE ، وهو أول مستحضر للعناية بالبشرة الشابة من ديور، يمنح البشرة عملية إعادة ملء عميقة، مكثفة وفورية ما يعيد سمات الوجه الطبيعية المتوردة وملامح الشباب. للمساعدة على استعادة تورد  البشرة والحفاظ عليه يوماً بعد يوم، يدخل Capture Totale حقبة جديدة من «مستحضرات التجميل المتخصصة بتعبئة البشرة» حيث يعمل على إعادة توازن حجم الوجه بدلاً من رفع الجلد، لمنح الوجه جمالاً حيوياً مليئاً بالعاطفة أكثر من أي وقت مضى

تغطية مذهلة
يتغلل السيروم الجديد Capture Totale  في أعماق البشرة: يخرق البشرة بنسبة 80 ٪ أعمق، أسرع بنسبة 60 ٪  وينقل 60 ٪  من المكونات النشطة في الخلايا الجذعية. تخترق خلاصة زهرة اللونغوزا ذات الفعالية القصوى عمق البشرة بدقة استثنائية، وتنشر خصائص أسر الشباب في جميع طبقات الجلد.
تمتزج التركيبة الذكية المفرطة الفعالية للسيروم الجديد  الخفيف، الحريري، والمنعش بشكل وثيق في الجلد لدى الاستعمال الأول. تم تحسين توزيعه على سطح الجلد بنسبة 46 ٪ بينما تمت مضاعفة قدرته على التسلل إلى أنحف الفتحات، كما يختفي تحت أطراف الأصابع ليكشف عن تأثير إعادة تعبئة فريد من نوعه، يمنح مظهراً وشعوراً مليئاً بالشباب.

استعيدي شباب بشرتك مع Dior

حيوية وإشراق
كشفت علوم ديور، بالاستناد إلى 15 عاماً من الخبرة الطليعية والاكتشافات المتعلقة بالخلايا الجذعية، أن تناغم الخلايا الأمثل هو الأساس في منح الوجه المظهر الممتلئ.
حقق السيروم الجديد Capture Totale  هذا الانجاز لتحسين تناغم الخلايا للمرة الأولى. وذلك بفضل احتوائه على نسبة عالية من خلاصة زهرة اللونغوزا ذات الفعالية القصوى. يعمل Capture Totale في قلب الجلد، كقائد أوركسترا الخلايا، فيصبح نشاط الخلايا الجلدية متناغم بشكل مثالي، ويكتسب الوجه حجماً متناغماً في كل طبقة من الجلد . مع استعمال هذا السيروم تعود البشرة إلى الحياة. تسترد حيويتها الطبيعية، مرونتها واشراقها. بعد عدة استعمالات، تصبح البشرة ممتلئة وتشع جمالاً. تصبح مشدودة أكثر وتبدو التجاعيد ممتلئة بشكل طبيعي. يبدو الوجه أنعم، مشدوداً و مشرقاً أكثر، فإنه يسترد المنحنيات الممتلئة والعواطف الإيجابية لشبابه. تلتقط أشكاله المتناغمة ومنحنياته المشدودة الضوء، وتعكسه بشكل مثالي. لا تسيطر علامات الشيخوخة والعواطف السلبية على معالمه بعد اليوم.

إليكِ أيضاً:

كل ما تودين معرفته عن البوتكس

كيف تحافظين على بشرتك مع التقدم بالسن؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار