الفخامة الوردية في عرض أزياء Fendi في أسبوع الموضة في ميلان

  • تاريخ النشر: : الجمعة، 21 فبراير 2020 آخر تحديث: : الإثنين، 24 فبراير 2020
الفخامة الوردية في عرض أزياء  Fendi  في أسبوع الموضة في ميلان
مقالات ذات صلة
حسن بظاظا يتعاون مع الفنانة نانسي عجرم بمجموعة NANCY AJRAM X BAZAZA
مجموعة Christian Siriano لربيع 2021
قطع أنيقة غير مكلفة من صيحات موضة 2020 ستكون مناسبة مع ميزانيتك

بدأت في البداية كمتجر للفراء والجلود في روما في عام 1925، ثم أصبحت علامة فندي Fendi تمثل أرقى الطراز الإيطالي.  
مع سيلفيا فنتوريني فندي Silvia Venturini Fendi، ابنة المؤسسين Anna وإدواردو فيندي، على رأس قيادة الدار بعد وفاة مصمم الأزياء كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld. 
تجسد مجموعة خريف وشتاء 2020 التي قدمها الدار في أسبوع الموضة في ميلان، الأنوثة والأناقة والرفاهية، من الأكمام الضخمة التي ظهرت من خلال المعاطف والفساتين إلى السترات الجلدية الأنيقة.

كانت الظلال الوردية، خلفية لمدرج العرض مع الإضاءة الوردية حتى المقاعد التي جلس عليها الضيوف كانت باللون الوردي أيضاً بتصميم فخم ومنحني وتعيد الاتصال إلى نوع معين من سحر هوليوود القديم.

ظهرت أيضاً من خلال أزياء femme-fatale قطع مبطنة وحقائب اليد التي تحمل علامة فيندي الرائعة، تم تصميمها في شكل حقائب تسوق وكانت الأحذية بتصميمات مبتكرة مابين أحذية الكاحل الشتوية والأحذية الكلاسيكية.

كانت تشكيلة المعاطف والسترات مميزة والتي جاءت بعضها بنقشات مختلفة مابين نقشة الحيوانات والزخارف الكلاسيكية وأخرى مزينة بالفرو.

كان اللون الوردي الساحر ممزوج مع ألوان أخرى مثل الأسود الذي ظهر في العديد من القطع بخامات مختلفة شفافة رقيقة وفساتين من المخمل وتنانير مزينة بالخرز وطبقات رقيقة والخامات الامعة من الساتان الأورجانزا والجلد الذي ظهر في ألوان دافئة أخرى شملت الأخضر الزيتي والبني الجملي وبعض القطع بألوان الباستيل.

كانت الملابس جيدة، لكن الأمر الأكثر إثارة هو رؤية موديلات جديدة ومميزة على مدرج فيندي لخريف وشتاء 2020.

مرري الصور اعلاة لرؤية مجموعة Fendi الكاملة.