عرض أزياء Fendi كان بمثابة لقاء ملحمي في التسعينات

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يناير 2021
عرض أزياء Fendi كان بمثابة  لقاء ملحمي في التسعينات

في 27 يناير، ظهر المصمم البريطاني كيم جونز رسمياً لأول مرة من خلال الملابس النسائية وفي الأزياء الراقية، عندما قدم مجموعة Fendi هوت كوتور Haute Couture للأزياء الراقية، كانت هذه المناسبة أيضاً بمثابة أول غزوة للدار الفاخرة في عرض أزياء ربيع وصيف 2021 لم تقدم عرض أزياء Fendi سابقاً إلا في فصلي الخريف والشتاء.

بالنسبة لعرض الأزياء، استلهم جونز، الذي خلف كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld كمدير فني لفندي، الإلهام من رحلات طفولته، فقد عاش في إفريقيا والمملكة المتحدة واستعد بلومزبري لابتكار تصميمه. 

كانت مجموعة بلومزبري، لمن لا يعلمون، مؤلفة من مفكرين وفنانين بريطانيين في أوائل القرن العشرين مثل الأيقونة النسوية الأدبية فيرجينيا وولف والرسامة فانيسا بيل والروائية فيتا ساكفيل ويست، في رؤيته لتكريم هؤلاء النساء القويات، دعا جونز السيدات الأقوياء في حياته إلى العرض.  

عارضة الأزياء

سارت عارضات الأزياء الشهيرات في التسعينات مثل كيت موس Kate Moss ونعومي كامبل Naomi Campbell وكريستي تورلينغتون Christy Turlington على المدرج بفساتين رائعة بينما ظهرت وجوه أخرى مألوفة مثل بيلا حديد Bella Hadid وكارا ديليفين Cara Delevingne والممثلة ديمي مور وأدوا أدوارهم تماشياً مع موضوع الصداقة، مدد جونز دعوة المدرج إلى ابنة موس ليلا جريس وابن شقيق تورلينغتون جيمس، اللذان قاما بتزيين المنصة. 

عارضة الأزياء نعومي كامبل

سار المشاهير وعارضات الأزياء على مدرج مصنوع من شعارات Fendi F المتشابكة، ثم أخذوا أماكنهم خلف الجدران الزجاجية الخاصة.  

عارضة الأزياء كريستي تورلينجتون

تمتلئ بعض المساحات بالزهور المستوحاة من حدائق Sackville-West بينما عرض البعض الآخر أرضية من الرخام وأشجار الصنوبر التي تذكرنا بـ Galleria Borghese في روما.  

عارضة الأزياء بيلا حديد Bella Hadid

أما بالنسبة لقطع الأزياء الراقية نفسها، فقد قدم جونز مجموعة من التصاميم مثل ثوب الرأس الذي يشبه الطباعة الرخامية على شكل وردة، كما تم رصده في تورلينجتون وملابس السهرة الأنيقة، للفنان الطموح الذي لديه أيضاً فعاليات السجادة الحمراء.  

نظراً لأن هذا كان عرضاً للأزياء الراقية، كانت الاكسسوارات أكبر وأكثر جرأة وأثنت الأقراط المرصعة بالكتف على كل مظهر، حتى أن جونز عمل في بعض تاريخ Fendi في القطع من خلال تزيين الأحذية بأحرف Karligraphy من مجموعة فيندي Fendi النهائية للمصمم الراحل كارل لاغرفيلد.

ديمي مورعندما شوهدت الممثلة الأمريكية ديمي مور Demi Moore في باريس في وقت سابق من هذا الأسبوع، اكتشفنا أن نجمة الفيلم ستشهد صفوفاً أمامية مختلفة بحضورها، لكن مور اتخذت الأمور خطوة إلى الأمام وسارت على المدرج بنفسها، افتتحت الممثلة عرض Fendi Haute Couture لربيع وصيف 2021 مرتدية بدلة بنطلون أسود حريري وذيل حصان منخفض مع أقراط بطول الصدر.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار