الفنانة الهندية كارينا كابور تضع طفلها الثاني من سيف على خان

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 فبراير 2021
الفنانة الهندية كارينا كابور تضع طفلها الثاني من سيف على خان
مقالات ذات صلة
حسين فهمي "الواد التقيل" يحتفل بعيد ميلاده الـ81 عام
حصة جاسم نبهان في أول ظهور لها مع والدها
لحظة انفعال شهيرة على الهواء بسبب شائعة مغرضة عن زوجها محمود ياسين

أعلنت صحيفة تايمز أون إنديا، عن وصول  طفلها الثاني للـ فنانة الهندية كارينا كابور من زوجها الفنان سيف علي خان، اليوم الأحد، حيث تم نقل الفنانة إلى المستشفى في العاصمة نيودلهي، من أجل الولادة أمس السبت، حيث وصل منذ ساعات قليلة، لتصبح أسرة الفنانة مكونة من 4 أفراد، حيث لم يعلن عن أى تفاصيل أخرى عن إسم المولود ولا الوضع الصحي للفنانة العالمية.

وبدأ معجبي ومحبي الفنانة العالمية في إرسال التهاني لها بعد وصول طفلها الثاني، علي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إرسال التهاني بوصول الطفل الثاني، مطالبين  الصحف الهندية بإطمئنات جمهورها عن صحتها وعن صحة المولود.

كارينا كابور انستقرام

وكان أخر ظهور للفنانة العالمية كارينا كابور ، حينما شاركت جمهورها ومعجبيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام"، منذ أيام بصورة عائلية قبل  الولادة، ظهرت فيها برفقة عائلتها من بينهم النجمة كاريشما كابور وعمتها ريما جاين، حيث لاقت الصورة تفاعلاً كبيرًا بين متابعيها وجمهورها الكبير على صفحتها الرسمية.

وظهرت السعادة واضحة على الفنانة الهندية كارينا كابور التي كانت تنتظر قدوم طفلها الثاني من زوجها سيف علي خان، وكتبت تعليقاً على الصورة العائلية التي نشرتها على صفحتها :"الأشخاص المفضلون.. إنه يوم جيد"، وسرعان ما انتشرت الصورة بين معجبيها على منصات السوشيال ميديا.

كارينا كابور وسيف على خان

 ولدت الممثلة الهندية كارينا كابور في 21 سبتمبر 1980 في مومباي في الهند، وأختها الممثلة كاريشما كابور ونيخيل داندا وريشي كابور، وعمرها 40 عاما، والفنان سيف على خان، يبلغ من العمر  50 عاما، حيث أعلن الثنائي في شهر أغسطس الماضي نبأ حمل كارينا في طفلهما الثاني ، وكانت كارينا قد أنجبت طفلهما الأول تيمور عام 2016.

وكانت كارينا كابور  تصور مشاهدها في فيلم جديد للممثل عامر خان خلال الفترة الأخيرة من حملها، حيث نشرت صور من مشاهد الفيلم مع الممثلين المشاركين معها، وأطلت في الصور بفستان أسود أثناء تصوير مشاهد الفيلم وكان يظهر حملها.

كارينا كابور تمارس اليوغا

وقبل أيام نشرت الفنانة الهندية كارينا كابور صور لتستعرض لياقتها ورشاقتها البدنية في الشهر الأخيرة من حملها الثاني، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع "انستقرام"، صور من "فوتوسيشن" جديد، حيث لاقت الصور تفاعلا كبيرا بين معجبيها في جميع بلدان العالم،وظهرت الفنانة الهندية وهي تمارس اليوغا في أحدث ظهور لها، مرتدية ملابس رياضية روز وأخرى سوداء، حيث استعرضت لياقتها البدنية قبل الولادة ، وكتبت عليها  :" القليل من اليوجا. قليلا من الهدوء".

يأتي ذلك بعدما تألقت كارينا كابور في ظهور سابق برفقة عائلتها من بينهم النجمة كاريشما كابور وعمتها ريما جاين، حيث بدت الفنانة الهندية التي تنتظر مولودها الثاني من زوجها سيف علي خان، سعيدة في الصورة العائلية، معلقة :"الأشخاص المفضلون.. إنه يوم جيد"، وسرعان ما انتشرت الصورة بين معجبيها على منصات السوشيال ميديا.

تيمور سيف على خان

يذكر أن النجمة العالمية كارينا كابور تواجدت خلال شهور حملها في منطقة باندرا بمومباي ، حيث خطفت الأنظار خلال تجولها في محيط منزلها مع زوجها الممثل سيف علي خان وابنها تيمور، حيث التقطت عدسات المصورين، صورا للنجمة كارينا كابور خلال نزهتها بالقرب من منزلها، حيث كانت ترتدي قميصًا بدون أكمام، إلى جانب بنطلون أسود فضفاض، وأكملت إطلالتها بنظارة شمسية أنيقة وحذاء مريح، بينما كانت تحمل حقيبتها البنية اللون في يديها.

وانتقلت الفنانة العالمية وزوجها سيف علي خان مع ابنهما تيمور إلى منزل جديد بالقرب من مسكنهم السابق، حيث التقطت عدسات المصورين صور للفنانة العالمية أثناء خروجها من سيارتها، حيث كانت ترتدي كمامة بيضاء لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الذي يتفشى في العديد من بلدان العالم.