كارينا كابور تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع عامر خان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 30 مايو 2022
كارينا كابور تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع عامر خان

نشرت الممثلة الهندية "kareena kapoor" كارينا كابور مقطع فيديو دعائي جديد لفيلمها المرتقب مع عامر خان في فيلم "Laal Singh Chaddha " ومن إخراج "أدفيت تشاندان".

ونشرت كارينا كابور مقطع فيديو مدته نحو ثلاث دقائق، ظهر فيه عامر خان، وكارينا كابور خان، ومنى سينغ، وشيتانيا أكينيني.

وعبرت كارينا عن فرحتها بنشر المقطع الدعائي، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على انستغرام "جائحة ، وحجر ، وطفل لاحقًا.. أحد أكثر أفلامي الخاصة.. أيضًا لأن Jeh baba كان جزء منه في بطني 😋 شكرًا لك Advait و Aamir .. شيء أعتز به إلى الأبد إليكم يا رفاق، أخيرًا".

أحداث فيلم Laal Singh Chaddha 

تدور أحداث الفيلم الهندي الجديد حول شخص يعاني من إنخفاض حاد في معدلات الذكاء، ويدخل في مغامرات ومواقف لإثبات قدراته.

تم تصوير فيلم "Laal Singh Chaddha" في مواقع عدة هندية رائعة، ومرة أخرى يجتمع الثنائي كارينا كابور وعامر خان بعد نجاحهما في " 3 Idiots ".

ظهرت تفاصيل عن الفيلم في المقطع الدعائي، أبرزها أداء عامر خان شخصية رجل بسيط متواضع، وتؤدي دور والدته "منى سيخ" في ظل أن الشاب "لال" (عامر خان) وهو يعاني من إعاقة جسدية، تتطلب وضع دعامات للساق، وفي لحظة ما يتخلى عنها ويستطيع الجري، وحينما يكبر يرغب في الانضمام للجيش الهندي.

يناقش الفيلم التاريخ الهندي في بعض مشاهده بالضبط كما حدث في النسخة الأمريكية.

ومن المقرر أن يكون الفيلم كوميديا وعاطفيا، وتم إطلاق أغنيتين، هما Main Ki Karaan وKahani. من كتابة "أميتاب بهاتاتشاريا" وقام "سونو نيجام" بغناء Main Ki Karaan وغنى "موهان كانان" Kahan، وأعلنت ويصدر الفيلم في 11 أغسطس هذا العام.

نسخة هندية لفيلم "فوريست غامب"

ويعد الفيلم نسخة من الفيلم الأمريكي "فوريست غامب"، الذي يندرج تحت تصنيف تراجيكوميديا، وهو مأخوذ من رواية حملت الاسم ذاته للكاتب ونستون جروم عام 1986. 

وأخرج فيلم "فوريست غامب" روبرت زيميكس، ولعب دور البطولة كل من توم هانكس، وروبين رايت، وغاري سينيز وسالي فيلد، ونجح الفيلم في أن يتربع على عرش الإيرادات في ذلك العام، إذ فاقت الإيرادات نحو 677 مليون دولار أمريكي حول العالم.

حقق فيلم "فوريست غامب" نجاحات عدة، في حفل جوائز الأوسكار في النسخة 67 ففي البداية فاز بجائزة أفضل فيلم، وأفضل ممثل نالها توم هانكس، وأفضل مخرج، وأفضل تأثيرات بصرية، وأفضل كتابة وأفضل مونتاج.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار