القبض على مصورة فيديو نيرة أشرف القاسي: فمن تكون؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أغسطس 2022
القبض على مصورة فيديو نيرة أشرف القاسي: فمن تكون؟
مقالات ذات صلة
ما عقوبة الممرضة مصورة فيديو نيرة أشرف في المشرحة؟
فيديو مي عز الدين تتحدث عن صدمتها بسبب رحيل هذه الفنانة فمن تكون؟
للمرة الأولى أصالة تكشف أسرار ابنتها الثانية فمن تكون؟

ألقت قوات الأمن المصرية اليوم القبض على الممرضة المسؤولة عن تصوير وتسريب فيديو لجثة الطالبة نيرة أشرف بعد وصولها إلى المستشفى العام بمدينة المنصورة.

واستطاعت الشرطة المصرية من ضبط ممرضة بمستشفى المنصورة العام القديم، وذلك بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يحتوي على مشاهد قاسية للطالبة نيرة أشرف التي لقيت مصرعها على يد زميلها في يونيو الماضي.

وتمكنت الشرطة من الوصول إلى الممرضة التي صورت مقطع فيديو لجثة نيرة بعد وصولها المستشفى.

وذكرت مواقع صحفية محلية نقلا عن مصدر طبي أن تحقيقات موسعة جرى إجراؤها مع طاقم استقبال المستشفى وطاقم التمريض والأطباء لمعرفة هوية من صور وسرب الفيديو وتبين أنها تدعى "منى. ال" ممرضة ومقيمة مدينة السنبلاوين.

فيديو نيرة أشرف من المشرحة

فيديو نيرة أشرف في المشرحة تم تسريبه أمس، وانتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن بعد وقت قصير تم تقييد نشره بسبب المشاهد القاسية الموجودة فيه. 

وسريعا وصل الفيديو لأهل الضحية، ما أثار استيائهم، واعتبر البعض أن المقطع غير حقيقي. 

لكن في ظل التوترات التي تعيشها أسرة الضحية، أعلن خالد عبدالرحمن، محامي أسرة نيرة أشرف أن فيديو حقيقي ولكنه قديم وأن المشاهد التي بداخله كانت لحظة دخولها المستشفى.

أسرة نيرة أشرف تتقدم ببلاغ جديد 

وقال محامي أسرة نيرة أشرف إن ممرضة هي من صورته بعد وصول جثمان الطالبة المقتولة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، كما صحح معلومة أن الفيديو تم تصويره داخل المستشفى وليس المشرحة كما أشيع.

وأضاف عبد الرحمن، أنه كان على علم بمقطع الفيديو، وحذر مدير مستشفى الطوارئ من تسريب أو تداول هذا لأنه يتعدى على حرمة الضحية وأسرتها.

وأكد محامي أسرة نيرة أشرف أنه سيتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده وضد المستشفى، لافتاً إلى أنه لا يعلم هوية الممرضة المسؤولة عن تصوير هذا الفيديو وإلا كان سيطالب بمعاقبتها فوراً.

وأعلن أشرف عبد القادر والد نيرة أشرف، أنه فوض المحامي خالد عبد الرحمن لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة لمحاسبة المسؤول في واقعة تسريب فيديو نيرة أشرف من المشرحة بعد قتلها وعلق قائلا "حسبنا الله ونعم الوكيل وربنا يصبرنا وقادر على كل شيء".

وكشف محامي أسرة نيرة أشرف أنه توجه ببلاغ رسمي للمحامي العام جنوب المنصورة.