صراخ هستيري: كواليس اللحظات الأخيرة قبل إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 يونيو 2023
صراخ هستيري: كواليس اللحظات الأخيرة قبل إعدام محمد عادل قاتل نيرة أشرف

ضجة كبيرة شهدتها الساحة المصرية، حيث أسدلت السلطات الأمنية في مصر الستار على قضية مقتل الطالبة نيرة أشرف، وذلك بعد تنفيذ حكم الإعدام في قاتلها محمد عادل يوم الأربعاء 14 يونيو داخل سجن جمصة.

وحظي الحدث باهتمام إعلامي وجماهيري واسع، حيث تابع الجمهور التفاصيل الدقيقة المتعلقة بلحظة الإعدام، وخاصةً ما حدث في الليلة الأخيرة قبل وفاته، فضلاً عن كلماته الأخيرة قبل تنفيذ حكم الإعدام.

كواليس الليلة الأخيرة قبل إعدام محمد عادل

وعن كواليس الليلة الأخيرة قبل تنفيذ حكم الإعدام في محمد عادل، قاتل نيرة أشرف، فقد كشفت وسائل الإعلام المصرية أن السلطات الأمنية سمحت لأسرته بزيارته يوم الثلاثاء، وذلك للاطمئنان على صحته قبل إعدامه.

وحضر الزيارة داخل سجن جمصة والدة المتهم وشقيقته، ودار بينهم حديث طويل، حتى غادرت الأسرة دون إخطارها بموعد تنفيذ حكم الإعدام، بحسب ما أفادت وسائل الإعلام.

آخر ما قاله محمد عادل قبل إعدامه

كشفت مصادر أخرى عن آخر ما قاله محمد عادل قبل لحظة إعدامه، مشيرةً إلى أنه تحدث بطريقة هيسترية قبل تنفيذ الحكم، مُطالباً بإيقاف تنفيذ الإعدام.

كما طلب إيصال رسالة إلى والدته، قائلاً: "قولوا لأمي تسامحني، الحب هو اللي دمرني".

تفاصيل إعدام قاتل نيرة أشرف

وشهد مركز الإصلاح والتأهيل في مدينة جمصة، تنفيذ حكم الإعدام بحق محمد عادل، المتهم بقتل الطالبة نيرة أشرف، ذبحا في يونيو الماضي، أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة في محافظة الدقهلية.

ويأتي تنفيذ الحكم بعد رفض الطعن المقدم من قبل المتهم، حيث قامت مأمورية حكم الإعدام، بتنفيذ الحكم الصادر ضد قاتل نيرة أشرف داخل السجن صباح يوم الأربعاء 14 يونيو في الساعة السادسة صباحاً، بحضور ممثل النيابة العامة ورجل دين.

من جانبه، أعرب أشرف عبد القادر، والد نيرة أشرف، عن ارتياحه بتنفيذ العدالة وإعدام قاتل ابنته، وقال في تصريحات صحفية: "الحمد لله بنتي ربنا رجع لها حقها، وهتستريح في قبرها دلوقتي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار