الممثلة ليليان نمري: الممثل الفاشل بيخاف من الكومبارس!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 مارس 2014
الممثلة ليليان نمري: الممثل الفاشل بيخاف من الكومبارس!
مقالات ذات صلة
ميلاد حدشيتي يمدّنا بطاقة إيجابية وينقلنا إلى عالم كلّه تفاؤل في مسرحيته "The Moment"
خليل أبو عبيد: الجيل اليوم يُصارع نفسه وهذا الأمر ينعكس سلباً على الفن
جو قديح: "إذا خرج أحد من مسرحي مجروحاً يعني أنا خسرت"

استقبل الإعلامي ميلاد حدشيتي الممثلة ليليان نمري في حلقة جديدة من "ناس وناس" مستهلاً بالقول "إن الحوار معها على مستوى العقل والفكر والوعي خصوصاً أن الناس ينتظرون أراءها على مواقع التواصل الاجتماعي ويتفاعلون معها، كما في شأن قانون الإعدام، فكان ردها "أنا مع القانون في حالة واحدة هي خضوع المجرم للعلاج ومعاودته الإجرام وثبوت ذلك عليه. أما بالمطلق فلا يحق لأحد أن يسلب حياة الآخر".

وعن المجرمين في حق الدراما قالت إنه يبنغي أن تكون هناك رقابة تلاحقهم "لأن الطاسة ضايعة". وتطرقت إلى التربية التي تلقتها من والديها الممثلين عبدو وعليا نمري" اللذين علماني احترام المهنة وأنا أتعامل مع هذا الموضوع بمثالية".

الممثلة ليليان نمري: الممثل الفاشل بيخاف من الكومبارس!

عن الزملاء والاصدقاء قالت إن الأذى والطعنة يكونان من الأصدقاء المقربين وأعداء الكار واستغربت أن يتحدث أحد عنها بالمنيح فهو إبن أصل. فكانت مداخلة من الممثل الياس الزايك وردت أنها تحب الجيل الجديد من الممثلين وأن "كل ممثل فاشل يخاف ليس فقط من ممثل محترف بل من الكومبارس". كذلك أوضحت قصدها في القول أنها لم تأخذ حقها في التمثيل حيث قالت "لم أقدم الأدوار التي أحبها لأن العمر يسبقنا وأعمالي متباعدة تفصل بينها سنوات. وآسف على أشخاص وضعوا صورتي على خبر إصابة الراحلة أماليا بجلطة دماغية ولاحقاً خبر وفاتها وأعتقد أن الأمر مقصود أكثر منه جهل".

لا تتابع نمري الدراما "لأنني لا أتحمّل التطرّف في التمثيل والحوارات الركيكة لكن رغم ذلك الحمد لله أن الجميع يعمل في ظل أوضاع صعبة". وكشفت عن أربع مسلسلات كتبتها لم تبصر النور وعن كتاب "لما الروح تحكي". وردت على سؤال الإعلامي حدشيتي عن الشهرة إلى أنها تمنت في السنوات الأخيرة لو أنها لم تكن مشهورة نظراً للظروف الصعبة التي يعيشها الممثل. كما وجهت كلمة ختامية إلى المسؤولين السياسيين أن يلتفتوا إلى الجيل الذي يهاجر بعدما لم يعتذروا من اللبنانيين على الحرب التي سببوها لهم.

تابع المزيد:

المخرجة والممثلة بيتي توتل: بعض الممثلين لا يستحقون مكانهم!

ألين لحود تصدر قانون يمنع كل من ينشز من الغناء!