أصالة تشيد بهذا الممثل بسبب مسلسله الرمضاني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 أبريل 2022
أصالة تشيد بهذا الممثل بسبب مسلسله الرمضاني

كشفت الفنانة أصالة نصري، عن المسلسل الرمضاني الذي تشاهده وجذب انتباهها، مشيدة ببطله وبالأحداث التي أعجبتها.

أصالة نصري: جمال سليمان أستاذ

وأوضحت أصالة نصري أنها تتابع مسلسل مين قال، من بطولة جمال سليمان، نادين، ومجموعة من الوجوه الشابة منهم أحمد داش، وديانا هشام، إلهام صفي الدين، تأليف ورشة سرد تحت إشراف مريم نعوم، فكرة وسيناريو مجدي أمين، إخراج نادين خان.

وكتبت أصالة عبر حسابها الخاص على موقع التغريدات القصيرة تويتر رسالة إلى الفنان جمال سليمان بطل العمل، وإلى صناع مسلسل مين قال، مشيدة بهم.

وكتبت أصالة في تغريدتها: "في رجّال مجبور تقلّه أستاذ، وهو بالفهم والعلم والموهبة والاحترام أستاذ… شكراً أستاذ جمال سليمان على هذا العمل الرّوعة الروعة، ممتع ومفيد وحلو حلو كتير كتير".

أصالة تشيد بهذا الممثل بسبب مسلسله الرمضاني

مسلسل مين قال

ويعرض مسلسل مين قال ضمن سباق دراما رمضان 2022، وهو من بطولة جمال سليمان ونادين وأحمد داش وأميرة أديب، ويستعرض فكرة الفروق بين الأجيال والصراعات القائمة بسبب اختلاف الثقافة والفجوة الأسرية بين أفراد العائلة الواحدة، وعرض في 15 حلقة فقط.

تدور القصة حول أب مختلف مع ابنه حول اختيار الكلية المناسبة له، ويستعرض ضمن الأحداث بعض المشاكل الأخرى التي تعاني منها الابنة والابن، سواء في التعليم أو في الحياة الخاصة.

ويحقق مسلسل مين قال، نسبة مشاهدة عالية، حيث جذب انتباه الكثيرين خلال شهر رمضان الجاري، حيث ينافس بين عدد كبير من المسلسلات الأخرى، إلا أنه تميز بينهم.

أصالة تشيد بهذا الممثل بسبب مسلسله الرمضاني

وأكد جمال سليمان في تصريحات صحفية، أنه وافق متحمسا على القيام بدور البطولة في مسلسل مين قال، لأنه ذكره بالخلافات التي تدور أحيانا بينه وبين ابنه محمد، فهما تقريبا يختلفان بسبب نفس المشكلات الموجودة في المسلسل، مشيرا إلى أنه يوجد تشابه بينه وبين شخصية جلال التي قدمها في المسلسل.

وكان مسلسل مين قال قد سبب بعض الانتقادات لدى البعض، حيث رأى بعض المشاهدين أنه يشجع الأجيال الصغيرة على تحدي الآباء والخروج عن سيطرتهم، بينما يجد المؤيدون أنه يوضح الحقيقة فقط كما هي، وأنه لا داعي للهروب من مشكلة الفجوة بين الأجيال، فهي قائمة بذاتها وموجودة بيننا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار