• النجوم والقلادات الضخمة أبرز اكسسوارات أسابيع الموضة
    37 صورة

    النجوم والقلادات الضخمة أبرز اكسسوارات أسابيع الموضة

    مباشرة من مدارج أسابيع الموضة ظهرت لنا العديد من اتجاهات الاكسسوارات والمجوهرات الرائعة التي ظهرت في عروض أزياء  خريف وشتاء عام 2020. 
    بفضل جميع المصممين المفضلين لدينا، شاهدنا  أقراط مستوحاة من الثمانينات وحتى قلادات ضخمة ومنحونة وأقراط بتصميمات رائعة. 

    إذا كنتِ تحاولين أن تكوني محددة في اختيارك للاتجاهات الفترة القادمة، فابدأي في وقت مبكر في معرفة نمط خريف 2020 عن طريق التمرير أدناة، لتتعرفي على موضة الاكسسوارات الأكثر أنتشاراً في عروض الأزياء. 

    أقراط ذهبية مستوحاة من الثمانينات 

    عادت تصميمات الأقراط الذهبية الفخمة والمكتنزة مرة أخرى، يمكنك اختيار نمط تم تحديثة  مثل اكسسوارات أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta أو بطريقة مبتكرة مثل التي ظهرت في عرض أزياء Kim Shui أو ببساطة يمكنك ارتداء القلادات التقليدية الكلاسيكية مثل مجموعة Rejina Pyo.

    قلادات الرقبة 

    هناك أنواع مختلفة من قلادات الرقبة، لكن هل تتذكرين الأنواع الضيقة التي كنتِ ترتديها في منتصف رقبتك في التسعينات والألفينات؟ عادت مرة أخرى لكن بتصميمات أضخم وأكبر مثل مجموعة Monse بشكل الحزام أو المزينة بسلاسل من Christian Siriano أو بتصميم رفيع مثل مجموعة The Blonds. 

    الؤلؤ 

    نعم، اللآلئ لا تزال متواجدة بشكل كبير وكلما زادت التصميمات، كلما كان ذلك أفضل، مثل الأقراط التي ظهرت في عرض أزياء سيمون روشا Simone Rocha، أو التصميم الكلاسيك من Shrimps، أو بشكل ضخم في مجموعة The Blonds. 

    السلاسل الضخمة الثقيلة 

    في الموسم الماضي ظهرت بقوة السلاسل الذهبية ولازالت، لكن لخريف وشتاء 2020، أصبح الفضي له مكانة جيدة أيضاً، كما شاهدناها في عرض أزياء Marquis Almeida وبتصميم مميز في كريستيان سيريانو Christian Siriano وبشكل اساور ذهبية من Ulla Johnson. 

    الأحجار الكريمة الضخمة 

    نحن نتحدث عن الأحجار العملاقة، بأشكال مستديرة، الكمثري وقطع الزمرد، حيث ظهرت بتصميم كلاسيك من خلال عرض أزياء Prabal Gurung وأختار دار أزياء Anna Sui الأحجار البيضوية الملونة وفي عرض أزياء Brandon Maxwell ظهرت الأحجار الشفافة الضخمة. 


    العديد من الطبقات 

    ارتدي قلادات مميزة، ثم استمري في إضافة العديد من القلادات مثل تصميم Badgeley Mischka المتعدد من الؤلؤ أو من خلال السلاسل المزينة كما ظهرت في Nicole Miller أو بسلاسل رفيعة مثل مجموعة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham. 

     

    أقراط غير متطابقة 

    كان هذا النوع من التصميم موجوداً منُذ بضع سنوات ولكن الآن، أصبح أكثر وضوحاً مع التصميمات التي ظهرت من خلال حلق واحد كما شاهدناها في مجموعة Hellessy وأقراط غير متطابقة مثل مجموعة Luooif Studios وUlla Johnson. 

    قلادات طويلة 

    ارتداء قلادة طويلة على سترة أو قميص أو فستان كانت من ضمن اتجاهات 2010، لكنها ظهرت مرة أخرى من خلال عرض أزياء Brandon Maxwell ومجموعة Bibhu Mohapatra والمزينة بالؤلؤ من Palm Angels. 

    الزهور المنحوتة 

    بدلاً من اختيار بعض القطع التقليدية، ظهرت مجموعة رائعة بتصميمات مزينة بالزهور بشكل منحوت  مثل مجموعة الـHeadBand في Simone Rocha المزينة بالؤلؤ  والمبطنة من دار أزياء Shrimps والأقراط المنحوتة باللون الفضي من 16 Arlington. 

    النجوم 

    اضيئي إطلالتك مع قطعة من السماء، ظهرت تصميمات النجوم بقوة هذا الموسم وفي الحقيقة لا نعلم سبب اختيار مصممي الأزياء للنجوم بالتحديد، لكنها بلا شك تجعل أي إطلالة مميزة ومختلفة مثل القلادة المنحوتة بشكل نجمة ضخمة التي ظهرت من خلال مجموعة بيربرى Burberry أو الأقراط الامعة في Oscar de la Renta أو التصميمات المميزة من Brandon Maxwell. 

    قلادات مزخرفة ضخمة 

    قلادات معمارية ذات زخرفة ضخمة، تشبه المنحوتات، قطعة مختلطة مميزة مما يجعل ملابسك التقليدية جريئة للغاية، يمكنك اختيار الأحجار باللون الأحمر مثل مجموعة Christopher John Rogers أو بتصميم مميز بالأحجار الشفافة مثل مجموعة Preen أو باللون الفضي مثل التي ظهرت في Alejandra Alonso Rojas. 

    الأقراط الكلاسيكية 

    أصبح هذا النمط الراقي أكثر إشراقاً على مدارج عروض الأزياء هذا الموسم، مثل المجموعة المنحوتة التي ظهرت في Prabal Gurung أو بشكل مميز ومبتكر في Bibhu Mohapatra أو بسلاسل ذهبية مثل مجموعة Zimmermann. 

    المزيد:
     
    السماتاكسسوارات

    تعليقات