أبرز صيحات المكياج من أسابيع الموضة لربيع وصيف 2017

صيحات مكياج ربيع وصيف 2017 من أسابيع الموضة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أكتوبر 2016 آخر تحديث: الإثنين، 26 ديسمبر 2016
حواجب بألوان الباستيل

على الرغم من تنوع أساليب المكياج خلال أسابيع الموضة لربيع/ صيف ٢٠١٧، إلا أننا لاحظنا ميل خبراء التجميل إلى اعتماد “لوك” أقرب للطبيعي، مع التركيز على الطلة الأنثوية الناعمة، مع إضافة لمسات تلفت النظر كلون شفاه صارخ، حواجب ملونة، أو كحل سائل بأسلوب جديد يحدد فقط زوايا العين، وإليك أبرز صيحات المكياج التي اخترناها لك من أسبابيع الموضة. 

١- عيون من دون مكياج : لاحظنا خلال عروض تومي هيلفيغر وجيسون وو ظهور العارضات بوجه يبدو خالياً من المكياج بعيون من دون ظلال أو كحل مع مسحة خفيفة من الماسكارا البنية، وخدود منحوتة، مع أحمر شفاه قوي اللون مثل البرتقالي أو الأحمر، أو بلون شفاه طبيعي مع لمسة ملمع.

٢- المكياج اللامع “الغلوسي”: يستمر هذا المكياج بالظلال اللامعة والشفاه الندية المظهر، والبشرة التي تتألق بمكياج “ديوي” القائم على منح البشرة مظهراً نضراً مشرقاً.

٣- الكونتورينغ باللون الوردي: إنه اتجاه جديد لتطبيق الكونتورينغ باللون الوردي الناعم على الخدين وباتجاه عظمة الحاجب بشكل دائري، والنتيجة مظهر حيوي يافع.

٤- المكياج باللون الواحد “مونوكروم”: إتجاه ساحر التأثير خاصة مع استخدام ظل العيون وأحمر الشفاه باللون البرغندي، حيث يذكرنا هذا الإتجاه بمكياج الستينيات بالعيون الملطخة بالظلال مع لون أحمر شفاه مطابق.

٥-: ١٨ عارضة أزياء ظهرت واحدة تلو الأخرى خلال عرض ألكسندر وانغ بحواجب شقراء، ويبدو أن الماسكارا الخاصة بالحواجب بألوانها الذهبية أو البرونزية ستلقى رواجاً، أما في عرض غوتشي فقد ظهرت العارضات بحواجب بألوان الباستيل.

٦- البشرة اللؤلؤية: ذرات براقة تعكس الضوء لتمنح البشرة الطلة اللؤلؤية الندية. 

٧- الشفاه البراقة: في عرض مجموعة فيندي لربيع/ صيف ٢٠١٧ لفتت العارضات الأنظار بالشفاه البراقة والآيلاينر الذي يحدد زوايا العين، أما في عرض DKNY فقد زين “الغليتر” شفاه العارضات اللواتي اكتفين باللون القوي للشفاه مع طبقة الغليتر.

٨- المكياج الترابي الدافىء الذي يعتمد على مشتقات البني والبيج الأمر الذي يضفي الهدوء والغموض على الطلة.

٩- الألوان المعدنية “الميتالك”: يمكن الاكتفاء بخط ناعم على الجفنين، أو تطبيق لون أحمر شفاه بانعكاسات معدنية.