الواتس اب يكشف حقيقة ارتباط فارس كرم والمغربية مريم سعيد

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 مايو 2018 آخر تحديث: الأحد، 20 مايو 2018
الواتس اب يكشف حقيقة ارتباط فارس كرم والمغربية مريم سعيد
مقالات ذات صلة
أول رد رسمي من نسليهان أتاغول بعد أزمة مرضها: هذه رسالتها للجمهور
بسمة وهبة تعلن تفاصيل جديدة لحالتها الصحية بتعليق ساخر
"نكدت على زوجي بالخطوبة" جمانة مراد في حديثها عن زوجها

أثار خبر ارتباط الفنان اللبناني فارس كرم بالإعلامية المغربية مريم سعيد جدلاً كبيراً بين اجماهير خاصةً وأن بعض الأفكار أفادت بوجود علاقة بين الطرفين وتم الارتباط بشكل رسمي  إلا أن الفنان فارس كرم قرر حسم الأمر من خلال الواتس اب مع أحد الصحافيين.

أكد الفنان اللبناني فارس كرم من خلال حواره مع الإعلامي ربيع هندي أن الاخبار المتناقلة حول علاقته بمريم سعيد غير صحيحة وأنه لم يراها منذ خمس سنوات تقريباً وهي صورة قديمة نشرت بين المواقع الإخبارية وتسببت بشائعة ارتباط فارس كرم ومريم سعيد بل وانهالت عليه عبارات التهنئة والتبريك بسببها.

الإعلامي الصحفي ربيع هندي شارك متابعيه رسائل الواتس اب التي كانت بينه وبين الفنان فارس كرم على انستقرام وكتب تعليقاً قال فيه:

"نفى لي الصديق النجم #فارس_كرم عبر #الواتساب ما انتشر اليوم من اخبار حول ارتباطه بالمذيعة المغربية #مريم_سعيد، حيث جاء في تغريدات عدة :"بنقول الف مليون مبروك لعصافير الحب فارس كرم ومريم سعيد"، وردا على سؤالي:كم وحده زوجوك لهلئ؟ ليجيببني ضاحكا: نصف الوطن العربي. ومبروك نجاح البومة الجديد "

الجدير بالذكر أن الفنان فارس كرم لم يرتبط حتى اليوم أم الإعلامية مريم سعيد كانت مخطوبة لرجل اعمال أميركي وانفصلت عنه قبل فترة من الزواج برضى الطرفين.

الواتس اب يكشف حقيقة ارتباط فارس كرم والمغربية مريم سعيد