شيماء المغربي تكشف حقيقة ارتباطها بمغني المهرجانات عمر كمال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
شيماء المغربي تكشف حقيقة ارتباطها بمغني المهرجانات عمر كمال

اعتلى اسم المطربة المصرية، شيماء المغربي، محرك البحث "غوغل" ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد تجدد الأنباء حول حقيقة ارتباطها بمطرب المهرجانات عمر كمال.

وبعدما نشر الثنائي عدداً من الصور وفيديو يجمعهما عبر حساباتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي. كشفت المطربة شيماء المغربي حقيقة ارتباطها بالمطرب عمر كمال.

وظهر الثنائي يرتديان البدلة البيضاء وفستان الزفاف الأبيض. وكانا يحملان بوكيه ورد، ليظهرا بشكل خطوبة. ما أثار تساؤلات الجمهور حول خطوبتهما.

شيماء المغربي توضح حقيقة ارتباطها بعمر كمال:

وقالت شيماء المغربي. إن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة، وإن ظهورهما بهذا الشكل لأن الأغنية تحمل طابعاً رومانسياً. فكان علينا اختيار شكل يناسب الأغنية. موضحة:”أنا مخطوبة من قبل الأغنية بكتير”.

وشاركت شيماء المغربي عمر كمال في أغنية “أنتي قلبي” ، التي طرحت في آخر العام الماضي. من كلمات إسلام المصري، ومن ألحان على صابر، توزيع إسلام ساسو. وحققت الأغنية ما يقارب 3 ملايين مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وأكدت شيماء المغربي أن علاقتها بالفنان عمر كمال لا تتجاوز حدود الصداقة، وأنها استفادت كثيرا من العمل معه، حيث زادت شهرتها وشعبيتها بعد هذه الأغنية.

وعن انتشار مقطع أغنيتها، واحتلالها الترند لفترة طويلة، صرحت أنها فوجئت بهذا النجاح الكبير، وأنها لم توجه كلماتها إلى شخص معين، ولم تعتبرها من قبيل رسالة له.

كما تحدثت عن شائعة ارتباطها بالفنان عمر كمال، ونفت ذلك وقالت إنها كانت مخطوبة مؤخرًا، ولم تعلن ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

صور رومانسية بين عمر كمال وشيماء مغربي:

وكان نشر  عمر كمال صورة تجمعه بشيماء مغربي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي Facebook ويظهر في الصورة عمر كمال وشيماء مغربي وهو يحمل باقة زهور حمراء.

كتب كمال معلقًا على الصورة "مفيش مبروك" وهو الأمر الذي أثار جدلًا بين الجمهور.

شهرة شيماء مغربي مع عمر كمال:

ويرجع بداية ظهور شيماء المغربي لظهورها لأول مرة مع الفنان عمر كمال، والذي نشر صورته معها عبر "إنستقرام".

وتعد شيماء المغربي هي فتاة مصرية، ولدت في شهر أكتوبر عام 2001 بمحافظة الإسكندرية، وبدأت رحلتها في عالم الغناء وهي بعمر 13 عاما بعد مشاركتها في أحد البرامج والتي فازت فيها بالمركز الأول.

وحققت شيماء مغربي على مدار السنوات الماضية، نجاحات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعادتها لغناء الأغاني الشهير، التي منها "جابوا سيرته"، "اللي فات كله مات"، "بفكر فيكر"، والتي حققت من خلالها ملايين المشاهدات.

وفي عام 2019 قدمت أغنية "جبروت"، ومنذ عامين طرحت أغنية "قتل عمد" مع اليوتيوبر على غزلان لمحاربة التنمر، وفي 2020 قدمت شيماء المغربي أغنية "حالة طارئة"، وصورتها على طريقة الفيديو كليب.

كما طرحت أغنية على طريقة المهرجانات بعنوان "فينك يا راحة"، وهي من كلمات كريم كالوشا، ألحان وليد العطار، توزيع شيندي وخليل، أورج أندرو الحاوي، مونتاج أحمد محمد، منتج فني محمد زهران.

أعلنت شيماء مغربي، من قبل أن عددًا من نجوم الفن يدعمونها فنيًا، بعدما أثنوا على أدائها وصوتها، كان أبرزهم تامر حسنى، والمطرب السوري سامو زين، والملحن عزيز الشافعي.