فارس كرم يعتذر لـ لطيفة التونسية بسبب هجومه على ميريام فارس

  • تاريخ النشر: السبت، 03 سبتمبر 2022
فارس كرم يعتذر لـ لطيفة التونسية بسبب هجومه على ميريام فارس

اعتذر الفنان اللبناني، فارس كرم، للفنانة التونسية لطيفة في تدوينة مقتضبة عبر تويتر بعد عبارة له تعليقاً على أزمة إلغاء حفله معها ومع ميريام فارس واندلاع أزمة بينه وبين الأخيرة.

فارس كرم يعتذر لـ لطيفة التونسية

وأكد فارس كرم في تدوينته على حبه لـ لطيفة التونسية وحبه واحترامه لها ولتاريخها الفني الملئ بالأعمال الناجحة، في إشارة منه أنها لم تكن المقصودة بحديثه.

وكتب فارس كرم: "أنتِ فنانة كبيرة وأنتِ حبيبة قلبي وغالية عليي وأنا بكبر بس يكون اسمي حدّ اسمك ومع تاريخك اللي بشرفني.. وأنتِ بتعرفي كتير منيح مدى تقديري واحترامي لإلك".

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي تلك التدوينة تصحيحاً لعبارة: "بطيخ يكسر بعضه" التي جاءت تعليقاً على أزمة إلغاء الحفل الذي كان من المقرر أن يجمع بينه وبين لطيفة وميريام فارس.

وتفاعلت لطيفة التونسية مع رسالة فارس كرم لها، مؤكدة على حبها واحترامها الكبير له متمنية له التوفيق في عمله القادم.

وعلقت لطيفة قائلة:"أنا بحبك جداااااا وبحترمك جدا ربنا يوفقك في حياتك ويحفظلك أهلك وينجحك في شغلك يا حبيبي"، مرفقة بإيموجي قلب أحمر.

أزمة حفل لطيفة وفارس كرم وميريام فارس

يذكر أن إلغاء الحفل المقرر إقامته في السعودية تسبب في أزمة وهجوم متبادل بين فارس كرم وميريام فارس وصل إلى حد التهديد بالملاحقة القانونية.

وكشف فارس كرم عن سبب هجومه على ميريام فارس قائلا: "ما كان في شي أبداً، دقوا لي في حفلة بـ السعودية أنت ولطيفة وميريام فارس، عندك مشكل؟.. قلت أكيد لأ، هي مابدها لطيفة وقالت بديش لطيفة، أنا ما أخدت ولاعطيت، قلت شو بدي بطيخ يكسر بعضه".

وتابع:"نزلتي صورة صغرتلي ياها ولوئتلي تمي، ونزلتها هي على صفحتها، ورجعت شالت الإعلان وأنا مارديت ولا كلمة، بعدين بتطلع بـ مقابلة أنا ما خصني هيئة الترفيه هي اللي بتقرر، هيئة الترفيه بتقرر لما تنزل صورة عندا، ساعتها قلت نفسيتها محمضة، فطلعت ردت عليي، وأنا هلا عم رد عليها".

وهاجم فارس كرم ميريام، وقال إن تصميم البوسترات الدعائية كان لميريام دخل فيه، وليس في يد الشركة المنظمة للحفل، وأوضح "السعودية اللي بتقرر؟ بتعرف شي ما بدي رد على نفسيات محمضة، وكتر خيرها إنها وصفتني بخيرة الشباب وأي نفسيتها محمضة هالقد ونص وزيادة".

في المقابل ردت ميريام على كلامه وأبدت استغرابها من هجومه عليها، وقالت: "أنا سمعت اللي حكاه، وما فيني أرد على هذا المستوى. عندي فكرة عنه إنه إنسان محترم، وتفاجأت بالحكي اللي صار، والقصة كلها صورة كبيرة وصورة صغيرة، لم أتوقع ما قاله هذا الشخص، لأن فكرتي عنه كانت مختلفة".

ورد فارس كرم مهاجماً الفنانة اللبنانية بشدة قائلاً: "بحب ذكرِك ايام ما كنتِ تغني بالأوتار وتركضي تتصوري معي آخر الليل.. والباقي بتعرفيه كتير منيح.. صرتي بدك تدبريلي حفلات؟ فعلا اللي استحوا ماتوا"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار