امرأة أنطوان القارح لعام 2018 مجبولة بالنار والجليد ومتميزة بالأنوثة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 نوفمبر 2017
1 مجموعة أزياء أنطوان القارح هوت كوتور لعام 2018
مقالات ذات صلة
هيونداي وبيوت أزياء يصنعون ملابس وحُلي من خردة السيارات
داليدا عياش تطلق مجموعة خريف شتاء ٢٠٢٠- ٢٠٢١
عرض استثنائي: مجموعة الربيع للرجال2021 من لويس فويتون – Louis Vuitton

توجّه  المصمم اللبناني أنطوان القارح الى عاصمة السلطنة العمانية "مسقط"  الأسبوع الماضي  ملبياً دعوة منظمي احتفالية "Ladies A La Mode "،  حيث كشف للمرة الأولى عن مجموعته الخاصة  بالهوت كوتور لعام  2018 ضمن عرض أزياء ضخم.
ففي عمان قدّم القارح مجموعته الجديدة للازياء الراقية  التي حملت عنوان "الانوثة المدمرة " في عرض ختامي لهذه الفعالية التي تُعد من أهم وأضخم الاحتفاليات الجمالية التي تقام في سلطنة عمان.

 تمحورت الفكرة الأساسية للمجموعة حول المرأة التي تستطيع أن تدمر بأنوثتها الطاغية كل من حولها، ولأن الطبيعة الأم هي التجسيد الأمثل لفكر المصمم الفلسفي، فقد اختار منها عنصران أساسيان تكمن فيهما قوة الحياة ونهايتها، الجليد والنار، وهما بالتاليي يشكلان انعكاس لأمراة انطوان قارح القوية، القاسية،الحادة ببرودتها أو الملتهبة والحارقة بشغففها.
تكونت المجموعة من عشرين قطعة ركّز فيها القارح على ألوان تتناسب  مع النار والجليد, بالإضافة  لتفاصيل الرسم والطبع والتطريز على الفستاين بشكل يعكس الفكرة الأساسية للمجموعة. كما قدّم المصمم خلال المجموعة اكسسورات مميزة جداً وخاصة بالرأس والأذن. 
حضر عرض القارح شخصيات من العائلة المالكة في السلطنة، بالاضافة لنخبة من المجتمع العماني ووسائل الاعلام  والمهتمين بمجال الازياء.