ما هو اختبار الأنوثة وما هي نسبة أنوثتك وجمالك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 نوفمبر 2021 آخر تحديث: السبت، 24 فبراير 2024

اختبار الأنوثة هو واحد من أهم الاختبارات الشخصية التي تم إطلاقها مؤخراً على كافة مواقع التواصل الاجتماعي، والذي من خلاله تتعرف المرأة على نفسها وكأنها تقف أمام مرأة، حيث تجيب على مجموعة من الأسئلة التي من خلالها يتم تحديدها هي حقاً تتمتع بجانب كبير من الأنوثة، أنثى متكاملة أم لا،  يمكنها التعرف على نقاط القوة والضعف في شخصيته سواء على المستوى الشخصي أو الاجتماعي، لكي تحيا حياة بحرية.

ما هو اختبار الأنوثة

تهتم الكثير من الفتيات التعرف على أنفسهم وعلى شخصياتهم من خلال إجراء الكثير من الاختبارات الشخصية، حيث يعتبر من أشهر هذه الاختبارات هو اختبار الأنوثة، حيث تكتشف به المرأة أو الفتاة على الجانب الأنثوي منها، حيث تأتي نتيجة هذا الاختبار لتعلن عن الجانب الأنثوي منك، وما إذا كان لديك جزء كبير أو صغير أو لا تحملي منه شيء.

فهذا الاختبار يحتوي على مجموعة من الأسئلة، لكل سؤال عدد من الاختيارات التي يمكن أن تختار من بينها الفتاة، الإجابة الأقرب إلى شخصيتها والأنسب لها، وتحصل على كافة الإجابات وتحصد عدداً من النقاط والتي من خلالها يمكنها التعرف على الجانب الأنثوي منها، حيث تأتي شكل الأسئلة على التالي :

ما هو نوع القماش التي تفضلينه؟

ما هي الطريقة التي تقومين من خلالها بقضاء الأعمال المنزلية، أو الأعمال المفروضة من قبل جهة العمل؟

ما هو نوع العطر المفضل لكِ؟

هل تقومين دائمًا بوضع مساحيق التجميل والزينة؟

ما هو الشيء الموجود دائمًا في حقيبتك؟

ما هي الطريقة التي تقومين من خلالها بالاعتناء ببشرتك.

ما هو نوع الأفلام المفضل لكِ؟

ما هو اللون المفضل لكِ؟

هل أنت امرأة خجولة؟

هل تصدقين في اختبارات تحديد الشخصية؟

ما هو أكثر شيء يجعلك تشعرين بالخجل؟

أين ترغبين في قضاء عطلتك الأسبوعية؟

ما هو أكثر شيء رومانسي بالنسبة لكِ؟

هل تستطيعين التأقلم على التغيرات الكبيرة في الحياة؟

من هو الرجل المثالي بالنسبة إليكِ؟

كيف تقومين بعملية التسوق الدورية الخاصة بكِ؟

كم من الوقت تحتاجين للاستعداد للخروج من المنزل؟

ما هي الملابس المفضلة لكِ؟

اختبار الأنوثة رهام الرشيدي

رهام الرشيدي هي مدونة كويتية ومهندسة ومدربة أنوثة، تعتبر من أولى مدربي الأنوثة الإلكترونية، حيث تساعد النساء والفتيات على اكتساب المزيد من الثقة بالنفس، والتعرف على مكامن القوة فيهم، وتساعدهم على الوصول لطبيعتها الأنثوية، حيث تقوم بذلك من خلال قناة خاصة بها على اليوتيوب، تطرح المزيد من الأسئلة والاختبارات، حتى يتم التعرف على شخصيتك الأنثوية، وقامت بهذا من خلال كتاب بعنوان “كاريزما الأنوثة” يمكن تحميله وقراءته، والبدء بالتعرف على الاختبار اكتشاف الجانب الأنثوي.

من هي الأنثى الحقيقية في نظر الرجل

تحمل الأنثى مجموعة من الصفات التي ينجذب إليها الرجل ومنها :

  • الوفاء والإخلاص: حيث تعتبر هذه الصفات هي أساس بناء الحب بين الرجل والمرأة، حيث يميل الرجل أن يشعر بأن المرأة التي يحب مخلصة له، ولن تتخلى عنه مهما حدث من مشكلات أو ظروف.
  • الثقة بالنفس: يحب الرجل أن يشعر بأن المرأة التي يحبها تثق بنفسها أولًا، ثم تثق به، فالعلاقات الناجحة تبنى على الثقة في شريك الحياة، بجانب ثقة المرأة في نفسها والتي يساعدها على اتخاذ قرارها وأفكارها الخاصة بحياتها، وثقتها بقدرتها على اتخاذ كافة القرارات الصحيحة في حياتها.
  • تقديم الدعم: من أهم الصفات التي يميل إلى أن تكون في حبيبته هي الدعم المستمر لها سواء عن طريق توفير وقت للاستماع له أو من تقديم الدعم المادي والمعنوي وبالكلمات أو بالأفعال، لهذا يجب أن تظهر المرأة بشخصية قوية بحيث تعطي الاهتمام المستمر بما يمر بحياة زوجها.
  • التقرب من الرجل: دائمًا ما يظهر في شخصية الزوج أنه يحب المرأة التي تقترب منه، سواء جسدياً أو نفسياً، حيث تعتبر هذه البادرة من التواصل الجسدي بين الزوجين تعتبر أمراً حتمياً لاستمرار السعادة الزوجية والحياة السعيدة.
  • تفهم الحالات المزاجية للرجل: تأتي الحالة المزاجية للرجل من خارج المنزل، حيث تعتمد على العمل أو المستوى المادي الذي يمر به، في بعض الأوقات يحتاج الرجل إلى التفكير في أمور حياته، حيث يسعى إلى وجود شخص يتفهم طبيعته وحالته المزاجية، ولهذا يجب على المرأة أن تتفهم طبيعة الرجل وحالته المزاجية، حتى إنها يمكن أن تتركه وحينما يكون مشغولاً إلى أن يعود بشكل طبيعي.

الصفات التي لا يمكن للرجال مقاومتها في المرأة

  • الصوت الهادئ الحنون: واحد من الأمور التي لا يستطيع الرجل مقاومة المرأة، فحينما تمتلك صوتاً جميلاً وعذباً.
  • الحنان: الحنان هو واحد من الصفات التي يحبها الرجل في المرأة، وذلك لأن العاطفة هي ما تحرك قلب الرجل تجاه المرأة، فالحب والعشق ينبع من العاطفة.
  • الرقة: دائماً ما تأتي من التصرفات والأفعال، حيث يتم حل كافة المشاكل والأمور بين الرجل والمرأة من خلال استخدام الرقة وتجذب الرجل للمرأة بشكل كبير.
  • الخجل: يعتبر الخجل والحياء من أكثر الصفات التي يحبها الرجل في شخصية المرأة، وهي من الصفات التي لا يتغاضى عنها الرجل.
  • الاهتمام بالتفاصيل: تحتاج المرأة إلى الاهتمام بكافة تفاصيل الرجل، من خلال حياته المهنية والشخصية.

الصفات التي يكرهها الرجل في المرأة

  • إفشاء الأسرار: من أكثر الأمور التي يكرهها الرجل في المرأة هي أن تقوم بإفشاء أسرار زوجها سواء الأصدقاء أو الأهل أو الجيران، فالرجل دائماً ما يميل إلى وجود أسرار بينه وبين زوجته، فهو يعتبر سر السعادة بينهم، في إفشاء الأسرار بين زوجين يحدث المشاكل.
  • التبذير: التبذير هو واحد من الأمور التي لا يحبها الرجل في المرأة، فهو دائمًا يحب من تراعى أمواله، وتنفق المال في أوجه صحيحة، ولكن بعيد عن الصرف الغير ضروري، وصرف عن الحاجات الضرورية للأسرة والاهتمام بما تحتاج إليه الأسرة فقط.
  • سرعة الغضب: من بين كل المشاعر السلبية التي تعوق الحياة الزوجية بين الرجل والمرأة، وهو الغضب السريع والشديد، حيث تغضب المرأة على أتفه الأسباب حيث يسبب حالة من القلق والتوتر بين الزوجين.
  • الشك: تعتبر الثقة هي أساس البيت والحياة الزوجية، أما عن الشك فهو هادم للعلاقات الزوجية، وفي المقابل الشك ينبع من الغيرة، وغيرها من أسباب الأخرى، فالحياة الزوجة يجب فيها التفاهم والثقة.
  • المن: المن هو شعور سلبي سواء على الرجل أو المرأة، فهموا من الأمور المذمومة في الحي الزوجية، فقد تأثر على شريك الحياة وتشعره بالعجز أو المهانة وخصوصاً إذا كانت قادمة من المرأة للرجل.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار