انضم إلى عالم LG التكنولوجي المدهش بإضافة روبوت وثلاجة ذكية إلى منزلك!

  • الثلاثاء، 08 أغسطس 2017 الثلاثاء، 08 أغسطس 2017
انضم إلى عالم LG التكنولوجي المدهش بإضافة روبوت وثلاجة ذكية إلى منزلك!

أطلقت شركة LG Electorincs مؤخراً روبوتاً وثلاجة ذكية ضمن مجموعة منتجاتها نظام المنزل الذكي الذي يعتمد على أحدث الأجهزة الكهربائية بتكنولوجيا متقدمة استثنائية.

شاهد أيضاً: LG تطلق تكييف DUALCOOL في الشرق الأوسط بتقنيات خاصة للمناطق الحارة

جهاز LG Hub Robot الذي يعمل في آن واحد كمركز لاتصالات البيانات في المنزل الذكي، ومركز إصدار تنبيهات منزلي ذكي، حيث تم إطلاقه تزامناً مع الثلاجة الذكية LG InstaView التي تعمل بنظام الشغيل Windows 10 ما يتيح للمستخدم تجربة الحياة العصرية في المنزل الذكي.


جهاز LG Hub Robot الذي يعمل في آن واحد كمركز لاتصالات البيانات في المنزل الذكي

ويقدم LG Hub Robot المبتكر شكلًا جديدًا للمنزل الذكي، ويمتاز بأدائه لوظائف المساعد الرقمي لكنه يضيف إليها قدرته على تنفيذ المهام المنزلية باستخدام تقنية التعرف على الصوت من خلال ربط الأجهزة الذكية المنزلية الأخرى من LG حتى تستطيع توجيه أوامر صوتية بسيطة مثل: Turn on the air conditioner (شغّل مكيف الهواء) أو Change the dryer routine (غيّر برنامج مجففة الملابس) ليعمل الروبوت المتصل بتلك الأجهزة بالتحكم بها لتنفيذ المهمة التي طلبتها. 

الروبوت يتضمن أيضًا شاشة تفاعلية يمكن أن تعرض مجموعة واسعة من المعلومات مثل صور محتوى الثلاجة وحتى وصفات الطبخ مع تعليماتها بالصوت والصورة خطوة بخطوة. كما أنه بارع أيضاً في أداء مجموعة متنوعة من المهام الأخرى تشمل تشغيل الموسيقى وضبط المنبهات وإنشاء ملاحظات التذكير وتقديم معلومات محدّثة عن حالة الطقس وحركة المرور.


جهاز LG Hub Robot الذي يعمل في آن واحد كمركز لاتصالات البيانات في المنزل الذكي

والروبوت مصمم ليكون ودودًا وقادرًا على التفاعل مع جميع أفراد الأسرة كلٌ وفق الطريقة التي تناسبه، ويمكنه الدوران حول محوره والتعبير عن العواطف على شاشته الأمامية. وهو قادر على تتبع الأنشطة داخل المنزل ومراقبته عندما يغادره أفراد الأسرة أو ينامون.

ويقدم Hub Robot أفضل منافعه عندما يوضع في المناطق المشتركة في المنزل مثل المطبخ أو غرفة المعيشة. وللتكامل معه تقدم LG أيضًا روبوتات يمكن توزيعها في غرف أخرى من المنزل، وهي مزودة بمكبر صوت وشاشة أنيقة لكنها أصغر، وتتمتع هذه الروبوتات الصغيرة بالقدرة على أداء جميع وظائف شقيقهم الأكبر حجمًا.

أما بالنسبة للثلاجة الثورية الذكية LG InstaView، فهي تقدم من خلال شاشتها اللمسية الشفافة من مقاس 29 بوصة مجموعة واسعة من المزايا المريحة، تتيح للمستخدمين كتابة قائمة المشتريات من البقالة والتحقق من تواريخ انتهاء الصلاحية، وحتى عرض المحتوى المخزن في الثلاجة دون فتح الباب عبر ميزة النقر على الشاشة، حيث أكدت الدراسات أنه يتم فتح باب الثلاجة يومياً 79 مرة بدون فائدة.


LG InstaView، فهي تقدم من خلال شاشتها اللمسية الشفافة من مقاس 29 بوصة

قد يعجبك أيضاً: فيديو امرأة مغامرة تتسلق برج شاهق الإرتفاع بواسطة مكنسة LG الكهربائية فقط!

تعتمد الثلاجة على نظام التشغيل Windows 10، ويمكن تنزيل مجموعة متنوعة من التطبيقات عليه من متجر ويندوز 10 وتشغيلها، ومنها تطبيقات: Allrecipes و Pandora و Netflix، وبهذا فإن الثلاجة توفر وصفات الطبخ والموسيقى وحتى عرض الأفلام على شاشة بابها.

والثلاجة مزودة أيضًا بكاميرات بانورامية متعددة بدقة 2.0 ميجابكسل فائقة عرض العدسات لالتقاط صور ما تحتوي عليه الثلاجة، ثم إرسال هذه الصور مباشرة إلى هاتف المستخدم الذكي في أي وقت يرغبون فيه من التحقق مما لديهم خاصة عندما يرغبون بالتسوق. 


LG InstaView، فهي تقدم من خلال شاشتها اللمسية الشفافة من مقاس 29 بوصة

وبالإضافة إلى ذلك فإن ثلاجة LG InstaView الذكية تتطور باستمرار لتلبية الاحتياجات الفردية للمستهلكين من الثلاجات. وهي تجمع البيانات حول البيئة المحيطة وأنماط الاستخدام وتدخل في وضع توفير الطاقة عندما ينام المستخدمون أو يخرجون من المنزل، وتتحسس تغيرات الرطوبة ودرجة الحرارة المحيطة، لتكون LG بذلك رائدة عصر الثلاجات الذكية.

وقال سونغ داي هيون، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس للتجهيزات المنزلية وحلول الهواء: "جهاز Hub Robot وثلاجة InstaView Door-in-Door يضيفان على الفور المزايا الذكية إلى أي منزل يدخلانه، بإتاحة سهولة الاستخدام والكفاءة التي تقدمها تقنياتنا الذكية للمستخدمين بالاستفادة مباشرة من مزايا منظومة المنزل الذكي المتزايدة التي وسعناها حديثًا. وبصفتنا في LG رواد إنترنت الأشياء، سنستمر في الابتكار لتعزيز مكانتنا في طليعة هذه السوق المتطورة".


LG InstaView، فهي تقدم من خلال شاشتها اللمسية الشفافة من مقاس 29 بوصة

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا