بالصور: أهم 5 صيحات مكياج لصيف 2013

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 مايو 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
بالصور: أهم 5 صيحات مكياج لصيف 2013

ظهرت في صيف 2013 صيحات مكياج متعددة، منها الهادئ، ومنها العصري الجميل، ومنها المبالغ فيه.

اخترنا لكم أهم 5 صيحات مكياج لصيف 2013 بالصور، نتمنى أن تنال إعجابكم:

1. مكياج العيون الملون: الألوان الساطعة والبراقة وظلال العيون الواضحة والمحيطة بالعين هي موضة مكياج العيون لصيف 2013.

أبرزي عينيك هذا الصيف بظلال عيون ملونة ومكياج عيون متمرد ومختلف! تعلمي هنا الأساسيات الصحيحة لاختيار ظلال العيون المثالي لك.

بالصور: أهم 5 صيحات مكياج لصيف 2013

2.  الشفاه اللامعة: اجعلي شفاهك تتحدث عن جمالك بألوان لامعة تزيدها جاذبية. استخدمي درجات الألوان من البرتقالي لغاية الأحمر الفاتح في النهار، وتألقي بأحمر الشفاه الأحمر الواضح في الليل! تعلمي كيف تضعين أحمر الشفاه بشكل مثالي من جيسيكا ألبا.

بالصور: أهم 5 صيحات مكياج لصيف 2013

3. الآيلاينر العريض: مكياج عيون القطط هو موضة صيف 2013، لذا يمكنك تجربته خلال النهار، أما في الليل فخيارات الآيلاينر تكون أوسع، تمردي واستخدمي الكحل داخل العين وحددي عينيك بخط آيلاينر أعرض وأوضح وأطول خلال الفترة المسائية، فالآيلاينر العريض هو من خطوط المكياج لهذا الموسم، كما أن رسمات الآيلاينر هذا الصيف واسعة المدى ويمكنك اختيار ما يعجبك منها بزيارة: 10 رسمات آيلاينر لصيف 2013.

بالصور: أهم 5 صيحات مكياج لصيف 2013

4. إبراز الوجنتين: الوجنتان من أساسيات جمال المرأة، فسواء كان وجهك نحيفاً أو ممتلئاً، احرصي على إبراز وجنتيك لتبرزي معهما جمالك وسحرك.

إن كان وجهك نحيفاً ضعي أحمر الخدود (البلشر) على الوجه بحركة أفقية، أما إن كان وجهك عريضاً، فركزي أحمر الخدود (البلشر) على الوجنتين فقط، وضعيه بشكل عامودي. احترفي البلاشر في خمس خطوات بالضغط هنا.

بالصور: أهم 5 صيحات مكياج لصيف 2013

5. الوجه الطبيعي: إن كنت ترتدين ثياباً مزخرفة أو صارخة الألوان، فتجنبي المكياج الواضح، اختاري اللوك الطبيعي الهادئ، قليل المكياج، اكتفي بالكونسيلر (خافي العيوب تحت العينين) والمسكارا للعينين، ولمعة خفيفة على الشفتين.

ولكن احرصي على أن لا تظهري بوجه باهت، فهناك فرق بين الوجه الفريش وبين الوجه الباهت. لذلك إن شعرت أن وجهك يلزمه بعض اللون، ضعي أحمر خدود (بلشر) خفيفاً جداً لإعطاء لون طبيعي لوجهك.

بالصور: أهم 5 صيحات مكياج لصيف 2013

إليك ايضاً سيدتي:

20 لوك مختلف لمكياج صيف 2013

صور ويوتيوب مكياج 2013 ... دليلك لمكياج مثالي من ليالينا

اشتركي في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر نصائح وصور المكياج على البريد الإلكتروني.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار