أبرز صيحات الموضة لصيف 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
أبرز صيحات الموضة لصيف 2023

مع بداية الصيف تأتي صيحات الموضة الجديدة التي ننتظر بفارغ الصبر في تجربتها، مع خزائن الملابس لدينا جاهزة للترحيب بصيحات لعام 2023 والتأكد من بقائنا مواكبين للموضة طوال العام، في حين أن مشاهيرنا المحبوبين ومؤثرينا على وسائل التواصل الاجتماعي وعشاق الموضة قد دخلوا بالفعل في صيحات الموضة لهذا العام، فقد حان الوقت للانضمام إليهم من خلال طرح بعض اتجاهات الموضة السهلة والأنيقة في عام 2023. 

مشدات 

مشدات 

كان المشد يستخدم بشكل أساسي كملابس داخلية من قبل النساء وهو الآن رائج للملابس اليومية.

ملابس أحادية اللون

ملابس أحادية اللون

ارتداء نفس الملابس الملونة من أعلى إلى أسفل (يتضمن أحياناً أشكالاً مختلفة من نفس اللون مثل الظلال الفاتحة والداكنة) لا يمكن أن ينفد أبداً من الموضة، إنه يجعل المرء يبدو مميزاً من أي ملابس أخرى. 

ملابس Loungewear 

ملابس Loungewear 

ربما يكون هذا هو الزي الأكثر راحة الذي سيرتديه الناس في عام 2023 ويظهر على الموضة، سواء كان ذلك للاستراحة غير الرسمية مع الأصدقاء أو القيام برحلة جوية إلى مكان بعيد، ستكون ملابس الاسترخاء هي الزي المثالي هذا العام. 

ملابس كروشيه

ملابس كروشيه

هذا الاتجاه الخاص بالأزياء موجود حرفياً في كل مكان الآن، إنه مظهر رائع لحفلة في المسبح أو لقضاء يوم في الخارج على الشاطئ، لذا، إذا كنتِ تخططين لقضاء إجازة في جو استوائي أو جزر المالديف، فأنتِ تعرفين ما يجب أن تأخذينه معكِ.

هودي بسحاب

هودي بسحاب

لقد ولت أيام السترات الواقية البومبر وعادت السترات ذات القلنسوة! مقل الهودي مع سحاب.

ملابس من الترتر

ملابس من الترتر

أخبار سارة إذا كنتِ تحبين الملابس اللامعة، سيكون هناك اتجاه هائلاً هذا الصيف، كانت مدارج 2023 مغطاة باللمعان أيضاً، من السراويل الفضية السائلة إلى التنانير المرصعة بالترتر، لتحييد أجواء الحفلة في النهار، قومي بإقران قطع الملابس اللامع بأساسيات مثل تيشيرت أبيض أو الأسود العادي.

ملابس الجينز

ملابس الجينز

هناك جينز عادي خاص بكِ، ثم هناك جينز 2023، حيث يسيطر القماش على الفساتين والقمصان والتنانير، سميها ما شئتي، المصممون ذوي الأسماء الكبيرة مثل جيفنشي أصيبوا بالجنون تجاه الجينز في عروضهم ونتوقع أن يتحول هذا إلى الشارع الرئيسي، هناك احتمالات على الرغم من أن لديكِ بالفعل الكثير من قطع الدنيم في انتظار ظهورها في عام 2023.

فساتين وتنانير طويلة

فساتين وتنانير طويلة

ربما تكون الأطوال القصيرة قد مرت بلحظاتها في عام 2022، لكن الأطوال الماكسي تعود للعام المقبل ونحن سعداء حيال ذلك، كانت التنانير  والفساتين الطويلة منتشرة في جميع عروض أزياء الربيع، مع مجموعة من الأقمشة من الدنيم المذكور أعلاه إلى المخمل.