بالصور: مكياج ميس عنبر مقدمة برنامج كهرمانه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2018 آخر تحديث: الخميس، 15 فبراير 2018
ميس عنبر بمكياج عيون ناعم وأحمر شفاه تفاحي فاتح

ميس عنبر اسم غني عن التعريف في عالم التقديم التلفزيوني، فهي نجمة برنامج كهرمانه الشهير الذي يهتم بموضوعات المكياج والجمال والأناقة على تلفزيون الشرقية، وحققت نجاح منقطع النظير بتقديم البرنامج لشخصيتها التي أحبها الجمهور وأسلوبها القريب من قلوبهم، لذا جمعنا لك مجموعة من الصور لأجمل إطلالات مكياجها لتكون لك عوناً ومرشداً عند تطبيق مكياجك. 

اكتشفي أيضاً: بالصور: مكياج سيرين عبد النور خلال فترة الحمل

ومن أهم السمات المميزة لمكياجها حسب رأي خبراء التجميل: 

- ميس تهتم بجمال بشرتها وتحرص على إزالة خلايا الجلد الميت بتطبيق مقشرات البشرة بشكل أسبوعي لتحصل على بشرة حريرية ناعمة تشع بالحياة والنضارة. 

- تهتم بترطيب بشرتها لذا تطبق الكريمات المرطبة صباحاً ومساءً، لتحافظ على نضارتها وشبابها. 

- تحرص على إزالة بقايا المكياج عن بشرتها بشكل يومي لذا تستخدم الغسول الملائم وتوزعه بشكل متساوي وتغسله بالماء البارد لتحمي بشرتها من التأثير الضار لمستحضرات التجميل. 

- ميس تتابع آخر أخبار عالم المكياج وتهتم بالتفاصيل الدقيقة وهذا ما يميز مكياجها، فاختيارها للفاونديشن الملائم للون بشرتها زاد من أناقة مكياجها. وهي تدرك أن اختيار المكياج غير كافي فلابد من حسن توزيعه على كامل الوجه والرقبة باستخدام الفرشاة المسطحة والبيوتي بلندر مع مراعاة التجانس اللوني بين الوجه والرقبة. 

- تختار من أنماط مكياج العيون ما يزيد من اتساع عينيها وغالباً ما تطبق الظلال الفاتحة أو الزهري على عينيها لأنها تعطيهما المزيد من الجمال والجاذبية. 

- تحرص على اختيار نمط الآيلاينر المجنح العريض لتحديد الجفن العلوي، وتستخدم أقلام الكحل داخل العين مما يعطي عينيها الشكل اللوزي الجذاب. 

- تستخدم الرموش الاصطناعية بأغلب إطلالاتها وتدمجها مع الرموش العادية بالماسكارا المطولة والمكثفة. 

- تحرص على إظهار نضارة وجنتيها بوضع البلاشر الوردي أو المشمشي. 

- تتقن توزيع أحمر الشفاه على شفتيها ولا تتردد بوضع الألوان الغامقة كالأحمر الكلاسيكي والخمري. 

لذا اجعلي منها قدوة لك واحرصي على تطبيق النصائح السابقة لتتأقي بمكياجك على الدوام. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار