بالصور: 9 خدع مكياج على كل فتاه معرفتها

ستسهل عليك تطبيق المكياج

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مارس 2017 آخر تحديث: الثلاثاء، 07 مارس 2017
خدع مكياج

هنالك كم هائل من الإبداع سنجده عند الدخول في عالم المكياج، وقد أصبح المكياج جزءاً هاماً في حياة كل فتاة، ومعظم الفتيات أصبحن لا يستطعن الخروج دون وضع مكياج. بعض النساء تجد صعوبة في تطبيق وإتقان المكياج ونحن في هذا المقال سنسهل الأمر وسنقدم لك ولكل فتاه خدع مكياج على كل فتاه معرفتها، وسنقدم أيضاً نصائح وأفكار ذكية ستسهل عليك حياتك، تمتعي بالتعرف على هذه الخدع التي ستبدأي استخدامها فور الانتهاء من السطور التالية:

خدع مكياج


1- تسخين قلم الكحل:


قومي بتسخين رأس الكحل بالنار لمدة ثواني قليلة، واتركيه يبرد لمدة 15 دقيقة قبل تطبيقه على عينيك حتى لا تؤذي نفسك، هذه الخدعة ستجعل من لون الكحل لوناً غامقاً عدا عن أنه سيسهل عليك عملية تطبيقة فسينزلق معك بكل سهولة على الجفن وداخل العين دون الحاجة لتكرار العملية، وسيعطيكي اللون الغامق الجميل.

قد يهمك: 5 خدع مكياج للوجه النحيف

خدع مكياج

2- تطبيق الكحل الأبيض على الجفن:


تطبيق الكحل الأبيض على الجفن الذي تريدين تطبيق أي لون ظلال عليه، فعندما تجعلين قاعدة الجفن بيضاء هذا سيساعدك في إظهار اللون الثاني الذي تودين دمجه على الجفن وسيجعل اللون أكثر جمالاً وثباتاً.

خدع مكياج

3- استخدام الملعقة لتطبيق الآيلاينر:


ربما تستغربين من هذه الخدعة، ولكنها في الحقيقة مجدية ويمكنك تطبيقها والتأكد من ذلك، هذه الطريقة ستساعدك في تطبيق ذيل الآيلاينر بكل سهولة.

خدع مكياج

4- رسم هاشتاق # على جفك:

هذه من أكثر خدع المكياج التي ستذهلك، أرسمي رمز الهاشتاق على الزاوية الخارجية للعين وادمجيها بلون فاتح للداخل وذلك للحصول على ظل سموكي متجانس.

قد يهمك:5 خدع مكياج للعيون الجاحظة

خدع مكياج

5- استخدام الملعقة لتطبيق المسكارا:


من خدع المكياج أيضاً هي استخدام ملعقة الطعام لتطبيق المسكارا على الجفن العلوي للعين بكل سهولة ودون تلطيخ الجفن العلوي بها.

خدع مكياج

6- إضافة قطرة الترطيب للمسكارا:


من المعروف أنه لا يجب الاحتفاظ بالمسكارا لأكثر من ثلاثة شهور لأنها تسبب بإنتشار البكتيريا التي تضر العين، ولكن إذا جفت المسكارا قبل انتهاء الثلاثة شهور قومي بإستخدام هذه الخدعة لإعادة الترطيب لها.

خدع مكياج

7- استخدام مجفف الشعر لكبس الرموش:


من أكثر خدم المكياج غرابة هي استخدام مجفف الشعر وتسليطة على إداة مكبس الرموش وذلك لجعل الرموش أكثر انحناءاً للعلى، وكأنك تقوم بتمليسها للأعلى، ولكن قبل ذلك تأكدي بأن حرارة المكبس مناسبة كي لا تؤذي نفسك.

تابعي أيضاً:3 خدع مكياج لصاحبات العيون الناعسة

خدع مكياج

8- استخدام البودرة لتكثيف الرموش:


يمكنك تطبيق بعض البودرة على رموشك ثم استخدام المسكارا وذلك سيعمل على تكثيف الرموش واعطائها طولاً وكثافة لا بأس بها.

خدع مكياج

9- استخدام دبوش الشعر لتثبيت الرموش المستعاره:


يمكنك توزيع لازق الرموش على الرموش الصناعية ببراعة وسهولة بإستخدام دبوس الشعر وذلك بفضل رأسه الصغير الذي سيجعلك تتمكني من الأمر جيداً. ما رأيك بهذه الخدعة ! 

ما رأيك بخدع المكياج التي ذكرناها لك ف ي السطور السابقة؟ هل ستقومي بإتباع أحداها ؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار