مي العيدان تهاجم ميس كمر وتكشف تفاصيل إساءة الأخيرة لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2022

هاجمت مي العيدان ميس كمر في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات يوتيوب، وكشفت عن تفاصيل إساءة الأخيرة لها.

وتحدثت الإعلامية الكويتية عن سبب رفضها مصالحة ميس كمر، على الرغم من محاولات الأخيرة لذلك، لتؤكد الإعلامية الكويتية رفضها للمحاولة وأن ما حدث بينهما من خلاف لن ينتهي بالصلح، بحسب ما قالته في مقطع الفيديو.

مي العيدان وميس كمر

وقالت مي العيدان: "أخذت منها خيانة وخديعة وطعن بالظهر، أرجو أن تسألوا الناس اللي أنا تواصلت اسألوا محمد الدحام أنا سعيت إزاي علشان أرجع لها فلوسها.. ميس كانت تقول إني أختها، لما قربت مني صار لها هيبة".

تفاصيل خلاف ميس كمر مع مي العيدان

وكشفت  مي العيدان الكثير من المواقف التي قالت إن ميس كمر أساءت لها فيها، وتحدثت العيدان عن هذه المواقف قائلة: "مواقف كتير مع ميس كمر منها سخريتها مني على انستجرام، تستهزئ بي في التعليقات على صوري، بس أرجع وأقول إن اليد العليا أفضل من اليد السفلى، أنا سكت مرات بس لو اتكرر هذا تاني راح أنشر كل شيء بيتم إرساله لي".

وأضافت مي العيدان: "حاولت أن أُعيد لها أموالها، ولكنها لم تعترف بالجميل، صراحة أثبتي إن أنتي ما تراعي العيش والملح، لا قيمة للأمر عندك".

وتابعت مي العيدان: "المفروض إنها كانت تراعي العيش والملح وتتذكر كل ما عيشناه، كان أي أزمة لها كنت أتدخل، لكن دلوقتي أقول أنا ما أتدخل.. الحين تعالوا شوفوا مين الغدار، المفروض إنها تتمسخر علي في إنستجرام وانا أرجع اتكلم! أقول إيه".

واستنكرت مي العيدان تصريحات ميس كمر بأن حسابها مخترق قائلة: "يعني كل شوي تقولي حسابي مخترق، معقول حسابك المخترق ما يسب غير مي العيدان؟  بس مي العيدان هي اللي مقصودة!.

مي العيدان ترفض صلح ميس كمر

وفي مقطع الفيديو كشفت مي العيدان عن محاولة ميس كمر لمصالحتها إلا أن الإعلامية الكويتية رفضت، مرجعة سبب رفضها إلى عدم اعتراف كمر بالجميل وأن ما حدث بينهما لم يكن لتنساه.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار