بالفيديو لقطات حصرية لأول مرة من برنامج "فاشن ستار"...أول برنامج مواهب عربي لمصممي الأزياء

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 فبراير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
بالفيديو لقطات حصرية لأول مرة من برنامج "فاشن ستار"...أول برنامج مواهب عربي لمصممي الأزياء

تقدم شبكة قنوات دبي برنامج جديد وفريد من نوعه في العالم العربي "فاشن ستار" وهو أول برنامج تنافسي عربي لمصممي الأزياء، حيث يضم 12 مشتركاً من مختلف العواصم العربية يتنافسون أسبوعياً في تقديم أفضل التصاميم المبتكرة في فرصة ينتظرها كل مصمم للوصول إلى الشهرة العالمية.

يضيء البرنامج على حياة المصممين والصعاب التي تواجههم لدخول عالم الأزياء ويختبر أيضاً قدرتهم على التحمل والابداع في أجواء تنافسية حماسية، ويحدد مصيرهم أسبوعياً لجنة تحكيم ترأسها "ريم عكرا" المصممة اللبنانية العالمية ، وتضم إلى جانبها عارضة الأزياء التونسية العالمية "هناء بن عبد السلام"، والمخرج الابداعي الفني لشركة أزياء الأسطورة "رمزي طبيعات".

ويقوم البرنامج باستضافة أخصائي في عالم الأزياء في كل حلقة ليساعد اللجنة في اتخاذ القرارات إلى حين الوصول إلى النهائي وتتويج المصمم الأفضل والذي سيحصد الجائزة الكبرى من "نمشي دوت كوم" أكبر موقع تجاري الكتروني للموضة في الخليج، وأيضاً جائزة بقيمة نصف مليون درهم.

إن برنامج "فاشن ستار" ينقل التفاعل بين البرامج التلفازية والمشاهد إلى بعد جديد حيث سيقام العديد من الفعاليات والمسابقات الخاصة للجمهور على مدار الحلقات، بالإضافة لتمكن المشاهد من شراء التصاميم التي ستعرض خلال الحلقة أون لاين.

من المؤكد أن "فاشن ستار" سيترك بصمته في عالم الموضة والبرامج التلفازية التنافسية في العالم العربي على حد سواء، فلا تفوتوا فرصة مشاهدته وكونوا جزء من الحدث.

 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار