شبكة قنوات دبي تطلق أول برنامج تنافسي عربي في عالم الأزياء "فاشن ستار"

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 يناير 2016 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
شبكة قنوات دبي تطلق أول برنامج تنافسي عربي في عالم الأزياء "فاشن ستار"

تتميز شبكة قنوات دبي بتقديم أجدد الأفكار والبرامج المميزة التي دائماً ما تنال إعجاب الجماهير مثل "محمد عبده وفنان العرب" و برنامج "ذا فيكتوريوس"، هذه المرة ليست بمختلفة عن سابقاتها فلأول مرة على شاشات التلفزة العربية تطلق شبكة قنوات دبي مشروع تلفزيوني مختلف يبحث في جانب فني جديد فهو أول برنامج تنافسي عربي في عالم الأزياء.


كون دبي من أبرز عواصم الموضة في العالم فإن برنامج مثل "فاشن ستار" سيؤكد على أهميتها فهو يعتبر منصة إعلامية ناجحة لتقديم مواهب عربية تستحق الوصول إلى العالمية ، وقد تم رصد تحضيرات كبيرة وامكانيات إنتاجية ضخمة للبرنامج  والذي سيطل بنسخته العربية ليتيح الفرصة للمواهب الشابة في الوطن العربي للمشاركة والمنافسة والسعي لاكتشاف الموهبة الحقيقية القادرة على إبراز تميزها والوصول إلى المعايير العالمية. ومن المؤكد أن الجماهير ستستمتع بأجواء البرنامج الجديد لاسيما أن باستطاعتهم اقتناء الأزياء والتصاميم التي سيتم تقديمها في كل حلقة.


تحدثت مديرة قناة دبي ون "سارة الجرمن" عن اختيار 12 مصممة ومصمم أزياء من مختلف العواصم العربية والذين سيخضعوا لسلسة اختبارات في مجال الأزياء والتصميم وفي كل حلقة يقف ثلاثة متنافسين في منطقة الخطر أمام لجنة التحكيم والتي ستخرج مشتركاً واحداً من المنافسة وذلك وصولاً الى الحلقة الختامية  حيث سيتم اختيار الفائز الذي سيحصل على جائزة بقيمة نصف مليون درهم، وفرصة عرض وبيع تصاميمه على موقع "نمشي دوت كوم".


تترأس لجنة التحكيم المصممة اللبنانية العالمية "ريم عكرا" والتي اشتهرت من خلال مجموعة فساتين الأعراس المتميزة و التي ارتدى من تصاميمها الكثير من المشاهير على السجادة الحمراء. وتنضم إليها "هناء بن عبد السلام" عارضة الأزياء التونسية العالمية وسفيرة مستحضرات "لانكوم"، وأيضاً "رمزي طبيعات" المخرج الإبداعي الفني لشركة أزياء "الأسطورة" في الكويت، إلى جانب استضافة عدد من مصممي الأزياء والخبراء في عالم الموضة في كل حلقة.


وستقدم البرنامج عارضة الأزياء والممثلة التونسية "ليلى بن خليفة" وهي أول تجربة لها في مجال تقديم برامج الواقع باللغة العربية بعد انطلاقها وشهرتها في هذه النوعية من البرامج العالمية.
لجميع المتحمسين في البدء بمشاهدة برنامج "فاشن ستار" فمن المقرر اطلاقه شهر فبراير المقبل، وسيتم بثه على قناة دبي ون ابتداءً من الثالث من فبراير كل أربعاء الساعة 22:00 بتوقيت الإمارات، وسيتم بثه أيضاً على دبي الأولى ابتدءً من الخامس من فبراير مساء كل جمعة الساعة 22:30 بتوقيت الإمارات.