ستار أكاديمي: طرد الطالبة ليليا بسبب هيفاء وهبي ... شاهد الفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أكتوبر 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ستار أكاديمي: طرد الطالبة ليليا بسبب هيفاء وهبي ... شاهد الفيديو
يبدو أن قصة إبريق الزيت تتكرر مع كل إطلالة للنجمة هيفاء وهبي في برنامج "ستار أكاديمي".. فبعد العقاب الذي طاول الطالبة الفلسطينية ديالا عودة في موسم سابق لدى تناولها لهيفاء بكلام مسيء، ها هي الطالبة ليليا بن شيحا تلقى المصير نفسه بعد أن سألت المشترك السوري نور ما إن كان يحب هيفاء أو يحب السيليكون "بتعها".
 
 كذلك عندما استهزات بقدرات هيفاء الصوتية في الأغنية الجديدة التي كان من المفترض أن تؤديها إلى جانبها وقالت أمام زميلاتها "بعد أن كنت أغني لأصالة الآن سأغني لهيفاء وهبي؟"
 

 
هذا الكلام فرض على مديرة الأكاديمية كلوديا مارشليان إتخاذ تدابير صارمة بحق ليليا فوبختها بقسوة مرات عدة وحرمتها من المشاركة الغنائية في البرايم.
 
لكن الأسئلة التي تطرح!! إن لم تكن الأكاديمي تريد إفتعال هذه الضجة فلما سمحت لفريق العمل ببث كلام ليلياعلى الهواء؟( إذ من المتعارف عليه أن قناة الـ 24/24 تبث أحداث الأكاديمي بعد 20 دقيقة أو أكثر من حصولها).
 
 
هل أصابت كلوديا مارشليان أم أخطات في قراراها، وكانت ليليا بن شيحة جلاّد هيفا وهبي أم كبش محرقة الأكاديمية، ودرسا "مرعباً" لزملائها كي لا يكرروا ما فعلت في المستقبل؟ وهل تكون وهبي هي التي اشتطرت هذا العقاب وإلا كانت ستعتذر عن إحياء البرايم، وبالتالي ستقع الأكاديمية في مأذق، إذ سيصعب عليها استقدام ضيف جديد بسبب ضيق، خصوصاً بعد إعتذار شيرين عبد الوهاب التي كان من المفترض أن تحل هي نجمة هذا البرايم!؟ 
 
 
أعجبك هذا الخبر؟ للمزيد من أخبار النجمة هيفا وهبي اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار