بالكمامة والملابس الرياضية: حاكم دبي يتجول شوارعها بالدراجة الهوائية

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020
بالكمامة والملابس الرياضية: حاكم دبي يتجول شوارعها بالدراجة الهوائية
مقالات ذات صلة
لأول مرة: مهرجان عمان السينمائي يطلق سينما السيارات
بعد حريق هائل في عجمان: الإحباط يسيطر على نجوم الوطن العربي
قبله بعدة أشهر: ميشيل حايك يتنبأ بانفجار بيروت

بالملابس الرياضية والكمامة، تجول سمو الشيخ محمد بن راشد، حاكم دبي، في مناطق مختلفة في الإمارات بدراجة هوائية والتقطت له مجموعة من الصور.

وتفاعل الجمهور مع صور بن راشد معبرين عن إعجابهم بلياقته متمنيين له دوام الصحة.

 محمد بن راشد

كان الشيخ محمد بن راشد، حاكم دبي، أعلن في صفحته الرسمية على موقع إنستقرام، منذ 3 أيام، ترأسه لأول اجتماع مباشر بعد الاجتماعات التي كانت تتم عن بعد بسبب فيروس كورونا، ونشر مجموعة من الصور التي ظهر فيها المشاركون بالكمامة ملتزمين بإجراءات التباعد الاجتماعي.

 وكتب بن راشد على الصور معلقاً: "ترأست اليوم أول اجتماع حضوري لمجلس الوزراء بقصر الرئاسة بعد عدة اجتماعات عن بعد .. وهو الاجتماع الأول أيضا بعد التشكيل الحكومي الأخير .. باركنا في بداية الاجتماع الانجاز التاريخي للدولة بدخول عصر الطاقة النووية وعصر الفضاء بإطلاق مسبار الأمل".

وأضاف: "أعدنا تشكيل المجلس الوزاري للتنمية برئاسة أخي الشيخ منصور بن زايد، ولجنة الميزانية العامة للاتحاد برئاسة أخي الشيخ حمدان بن راشد ..كل التوفيق للفريقين المشرفيْن على الكثير من الملفات الاتحادية الاستراتيجية. كما أكدنا على أهمية الملف الاقتصادي في بداية الاجتماع مع اعتمادنا ل٣٣ مبادرة رفعها لنا الوزير الجديد .. وشكلنا لجنة برئاسته لمتابعة التنفيذ .. كما اعتمدنا تعيين أحمد بالهول الفلاسي مسؤولا عن ملف تنشيط السياحة في الدولة وثاني الزيودي مسؤولاً عن استبقاء واستقطاب المواهب. وأعدنا تشكيل عدد من المجالس وأصدرنا عدداً من التعيينات الجديدة ... وناقشنا هيكلية الحكومة خلال الفترة المقبلة .. وأهم التغييرات الجديدة لمواكبة أولويات المرحلة المقبلة".