مريم نور تتجول كمشردة في الشوارع بعد انفجار مرفأ بيروت: لقطات محزنة

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020
مريم نور تتجول كمشردة في الشوارع بعد انفجار مرفأ بيروت: لقطات محزنة

رصدت لقطات فيديو تجول اللبنانية مريم نور كمشردة في الشوارع بعد حادث انفجار مرفأ بيروت، مما أحدث حالة من القلق بين اللبنانيين على خبيرة في علم البدائل الطبيعية المعروفة.

مريم نور مشردة في الشوارع بعد انفجار مرفأ بيروت

وكان الفنان والمخرج جاد شويري قد نشر المقطع الذي تم التقاطه عقب الدقائق الأولى لحدوث انفجار مرفأ بيروت، حيث ظهرت فيه مريم نور وهي تتجول في حالة صدمة، ورغم أن الفيديو كان صامتاً، إلا أنها بدت وكأنها تحدث نفسها بكلام غير مفهوم.

وجاء تعليق جاد شويري على المقطع كالتالي: "شوية مزح مع دموعنا..مريم نور عساسين اول دقايق الفاجعة: اولكن اجو الكائنات ياخدوني؟ في واحد أصلا من الـ nasa بيناتنا"، قاصداً أنها نزلت فوراً لموقع الحادث لتفقد أثاره الكارثية على البنايات والأفراد، خاصة بعد أن راح ضحيته أكثر من 100 شخص بالإضافة لآلاف المصابين وعشرات المفقودين.

حادث انفجار مرفأ بيروت يسبب خسائر فادحة لمنازل المشاهير

تسبب حادث انفجار مرفأ بيروت في خسائر مادية وإصابات خطيرة للسكان المتاخمين للميناء، ومن بينهم العديد من المشاهير، والفيديو التالي يرصد تفاصيل ما تعرض له النجوم الذين يعيشون بالقرب منه من كوارث وإصابات.

وقد تأثرت منازل عدد كبير من المشاهير المقيمين بالقرب من مرفأ بيروت بحادث الانفجار خصوصاً من يعيشون في حي الأشرفية، ومن بينهم من بينهم إليسا و هيفاء وهبي وجاد شويري وراغب علامة وعادل كرم والإعلامي الأردني أيمن الزيود ووعد السعودية، بالإضافة لتلف مبنى أتيليه المصمم العالمي زهير مراد.

أما النجمة نادين نسيب نجيم، فقد تعرضت للإصابة في وجهها وجسمها مما استوجب نقلها للمستشفى للخضوع للعلاج، فضلاً عن تلف منزلها بالكامل كونه يقع بالقرب من الميناء.

كما أصيبت داليدا عياش زوجة الفنان رامي عياش لإصابة مفزعة كونها تعيش بالقرب من الميناء، وتوجهت إلى المستشفى للخضوع للعلاج، كما أصيبت دومينيك حوراني وابنتها وانتقلتا للمستشفى لتلقي العلاج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار