شاروخان يرقص في شوارع دبي بأحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 مارس 2022
شاروخان يرقص في شوارع دبي بأحدث ظهور

دائماً ما يعبر النجم الهندي الشهير شاروخان  Shah Rukh Khan عن حبه في دولة الإمارات وخاصة إمارة دبي والذي يقضي بها معظم الأوقات سواء بمفرده أو مع عائلته ويمتلك بيتاً خاصاً بداخلها.

شاروخان يجول شوارع دبي

وفي أحدث ظهور للنجم الهندي، نشر شاروخان عبر حسابه بإنستقرام فيديو له في مدينة دبي وهو يستمتع بوقته في شوارعها، وبدأ الفيديو بظهور شاروخان وهو يصور أحد أعماله بالإمارة الشهيرة، قبل أن يتلقى مكالمة من ابنته بعد التصوير، ثم يأخذنا لجولة في شوارع دبي.

كما ظهر شاروخان وهي يفاجئ الجمهور بالرقصمعهم في شوارع دبي، كما استعرض أبرز معالمها في الفيديو، وكذلك شارك الجمهور بعدة أنشطة ولحظات مرح له في المدينة، وشجع متابعيه للاستمتاع بوقتهم فيها.

ويبرز الفيديو لقطات لشاروخان وهو يلعب كرة الشاطئ، ويزور مركزاً تجارياً وسوقاً ويلتقط صور سيلفي مع المعجبين، ثم ينتهي الأمر بوصوله إلى حفلة في بدلة سوداء ويرقص مع الضيوف.

وفي نهاية الفيديو تتصل به  ابنته سوهانا مرة أخرى وتسأله عن يومه، فيجيبها: "شكراً لكِ، حظيت بأفضل يوم في حياتي". وكتب شاروخان من خلال مشاركة الفيديو على إنستغرام: "كل تجربة تصبح ذكرى خاصة في دبي.. استكشف المدينة معي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shah Rukh Khan (@iamsrk)

ظهور شاروخان على مواقع التواصل من جديد

وكان شاروخان بعيداً عن الأضواء لفترة على وسائل التواصل الاجتماعي، عندما شارك العرض الأولي لفيلمه «باثان»، فكتب أحد معجبيه، أنه كان يفتقد شاروخان منذ فترة. 

معجبو الفنان سعداء ببساطة، بمشاهدته على الشاشة مرة أخرى، وقد تدفقوا إلى قسم التعليقات، حيث علق بعضهم قائلاً: «لقد عاد الملك». وكتب أحد المعجبين: «الملك سيكون ملكاً دائماً». وفيما أعجب بعضهم بطلّته الجديدة في شعره الطويل، قال بعضهم الآخر، إنهم لا يستطيعون انتظار فيلمه القادم «باثان»، والذي سيصدر العام المقبل. 

آخر أعمال شاروخان

جدير بالذكر أن شاروخان ينشغل حالياً بتصوير فيلمه الجديد Pathaan مع كل من النجمين ديبيكا بادكون وجون أبراهام ومن إخراج "سيدهارت أناند"، وهو فيلم أكشن وإثارة وسيصل إلى دور السينما في 25 يناير 2023.

كما كان حصل شاروخان منذ أشهر على الإقامة الذهبية بالإمارات العربية المتحدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار