براد بيت لم يتفاجأ بعلاقة أنجلينا جولي بهذا النجم العالمي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2017
براد بيت لم يتفاجأ بعلاقة أنجلينا جولي بهذا النجم العالمي
مقالات ذات صلة
مفاجأة...أنجلينا جولي تريد الرجوع إلى براد بيت وهذه خطتها للعودة إليه
صور تكشف من هي حبيبة براد بيت الجديدة بعد طلاقه من أنجلينا جولي!
مفاجأة: براد بيت يتهرب من ارتباطه بجينيفر أنيستون من أجل هذه الحسناء

بعد انتشار أخبار تفيد بأن النجمة العالمية أنجلينا جولي على علاقة بالنجم العالمي جاريد ليتو، وبالرغم من عدم تأكيد وجود العلاقة، إلا أن أول ردة فعل من طليقها براد بيت حول هذا الأمر كان مفاجأة للجميع.

فلم يصب براد بيت بالصدمة بعد انتشار هذه الأخبار، وأشارت وسائل الإعلام الأمريكية، أن براد بيت يعلم مدى إعجاب طليقته بجاريد ليتو، إذا كانت العلاقة حقيقة كما قيل وليست شائعة بحسب موقع هوليوود لايف.

وأوضحت وسائل إعلام أمريكية بأن جاريد ليتو كان إلى جانب أنجلينا جولي منذ المضي في اتخاذ إجراءات الطلاق، واستغل هذا الموقف الصعب للتقرب منها ويساعدها على التأقلم، وكشف مصدر مقرب من براد بيت لمجلة ستار الأمريكية عن وجود شرارة براقة بين أنجلينا جولي وجاريد ليتو، خاصة وأنهما متشابهان في العديد من الطباع في شخصيتهما، مضيفاً إذا كانت أنجلينا جولي على استعداد لخوض تجربة حب جديدة، سيكون جاريد ليتو الرجل المثالي بالنسبة لها.

كانت قد انتشرت أخبار تفيد بأن أنجلينا جولي وجاريد ليتو كان يتحدثان هاتفياً كثيراً منذ ملئ الأولى لأوراق الطلاق في شهر سبتمبر 2016، وشوهدا في عشاء جمع بينهما في لوس أنجلوس، ويتقابلان كلما سنحت لهما الفرصة، وتعقيباً على الأمر قال مصدر مقرب من براد بيت "الأمر يبدو وكأن هناك علاقة جادة تجمع بينهما، وهو ما لم يمانعه براد بيت، وما نأمله أن تنتهي إجراءات الطلاق في هدوء كي لا يتأزم الأطفال".

جاريد ليتو